الوطن

أخبار

} في إطار الخرق اليومي للسيادة اللبنانية، حلّق الطيران الحربي «الإسرائيلي» أمس، فوق صيدا والنبطية وإقليم التفاح، على علو منخفض، منفذاً غارات وهمية وملقياً بالونات حرارية. كذلك حلّق الطيران الحربي المعادي في أجواء مدينة جزين وجبل الريحان على علو متوسط. كما سُجل تحليق كثيف للطيران المذكور، على ارتفاع منخفض جداً، فوق مناطق حاصبيا والعرقوب وصولاً إلى مرتفعات جبل الشيخ والجولان المحتل.

} استقبل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن في دار الطائفة ببيروت، وفداً من «جبهة العمل الإسلامي» ضم منسق عام الجبهة الشيخ زهير الجعيد والشيخين شريف توتيو ووليد علامة، وكان عرض لقضايا ومواضيع روحية ووطنية عامة. كما استقبل حسن قائد جهاز أمن السفارات بالوكالة العميد رامي الحسن، وعرض معه مواضيع عامة.

}  التقى المطران الياس عوده سفيرة اليونان Catherine Fountoulaki التي قالت بعد الزيارة «تبادلنا الآراء حول الأوضاع الحالية، خصوصاً التحديات بعد انفجار الرابع من آب الماضي».

} عُثر على جثة الشاب عبدالله. ع.ع في بلدة برقايل مصابة بطلق ناري في الرأس من سلاح صيد، وقد حضرت الأدلة الجنائية والقوى الأمنية إلى المكان و بوشرت التحقيقات. كما عُثر على جثة السورية ع.ح.ج (20 عاماً) مصابة بطلق ناري من سلاح حربي في سهل بلدة الطيبةبعلبك. وأظهرت التحقيقات الأولية التي أجراها مخفر الطيبة أن شقيقها هو من أقدم على قتلها، والعمل جار لتوقيفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى