الوطن

نشاطات

 

{ استقبل رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، الرئيس نجيب ميقاتي، حيث جرى عرض للأوضاع العامّة وآخر المستجدات السياسية. وغادر ميقاتي إثر اللقاء من دون الإدلاء بتصريح. والتقى رئيس المجلس وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة.

{ بحث رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب مع المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان يان كوبيتش، في التطورات العامّة. وزار كوبيتش  قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة وتناول البحث الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

{ التقى وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبه في مكتبه، ممثلة المفوضية العليا للاجئين في لبنان ميراي جيرار في زيارة وداعية. كما التقى وهبة مدير مكتب الأونيسكو الإقليمي للتربية في الدول العربية وممثل الأونيسكو في لبنان حمد بن سيف الهمامي، في زيارة وداعية.

{ عرض وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال العميد محمد فهمي في مكتبه بالوزارة، مع النائب علي فياض، الأوضاع العامّة وآخر التطورات على الساحة اللبنانية. وزار فهمي مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى. وأكد فهمي تأييده وتضامنه مع موقف مفتي الجمهورية والمجلس الشرعي الإسلامي الأعلى في «رفض استهداف موقع رئاسة الحكومة في قضية انفجار مرفأ بيروت».

{ استقبل رئيس الحزب «الديمقراطي اللبناني» طلال أرسلان في دارته في خلدة، السفير الروسي الجديد في لبنان ألكسندر روداكوف، في زيارة تعارف، في حضور نجله مجيد، عضو المجلس السياسي في الحزب محمد المهتار ومدير الإعلام جاد حيدر. وجرى خلال اللقاء البحث في التطورات الراهنة والمستجدات السياسية المحلية والإقليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى