الوطن

زكي زار بكركي واليرزة: سنستمرّ بالسعي لإيجاد مخرج للأزمة

وعد الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية حسام زكي باستمرار السعي والتواصل مع الجميع لإيجاد مخرج للأزمة الراهنة بما يتيح تشكيل حكومة سريعاً تقوم بالإصلاحات المطلوبة وتحقّق نقلة نوعية في الوضع الاقتصادي والمالي للبلد.

وكان زكي واصل لليوم الثاني على التوالي، زيارته إلى بيروت، حيث زار بكركي والتقى البطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي وقال بعد اللقاء «لقد تابعنا مواقف البطريرك في مختلف المواضيع ولا سيما السياسية منها وتناولنا كل هذه الأمور، وكان لقاءً ممتازاً من القلب نظراً لصراحة البطريرك المعهودة».

وتابع «شرحت للبطريرك هدف الزيارة ونتيجة الاتصالات التي تمّت حتى الآن، وهي لم تكتمل نظراً لضرورة إجراء المزيد من التواصل، ولكن نعتقد أن هناك رغبة في التوصل إلى مخرج للأزمة السياسية على الرغم من صعوبتها ودقتها، حيث الجميع يبدو متمسكاً بمواقفه لكن الأمر يحتاج إلى صبر وعمل وإرادة سياسية».

وشكر زكي للبطريرك الراعي الاستقبال، وقال «وعدناه باستمرار السعي والتواصل مع الجميع لإيجاد مخرج للأزمة الحالية بما يتيح تشكيل حكومة سريعاً تقوم بالإصلاحات المطلوبة وتحقّق نقلة نوعية في الوضع الاقتصادي والمالي للبلد».

كما زار زكي اليرزة واجتمع إلى قائد الجيش العماد جوزاف عون وجرى عرض لشؤون مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى