الوطن

نشاطات

{ عرض وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال العميد محمد فهمي في مكتبه، مع سفير روسيا في لبنان ألكسندر روداكوف، الأوضاع في لبنان والعلاقات اللبنانية الروسية على كل المستويات. وبحث فهمي مع رئيس بلدية رميش الحدودية ميلاد العلم ووفد من البلدة في شؤون إنمائية وخدماتية تتعلق بالبلدة. وأصدر وزير الداخلية والبلديات قراراً توجه فيه إلى كل المحافظات في لبنان، يقضي بمنع عمليات تخزين المحروقات داخل المباني السكنية والمحال التجارية والمستودعات في محيط المباني السكنية ومصادرة المواد المخزّنة.

{ التقى رئيس الحزب «الديمقراطي اللبناني» النائب طلال أرسلان في دارته في خلدة، السفير المصري في لبنان ياسر علوي، في حضور مدير مكتب أرسلان أكرم المشرفية، وعرض معه الأوضاع العامّة في لبنان والمنطقة وآخر المستجدات السياسية.

{ أجرى كلٌّ من الرئيس المكلّف تأليف الحكومة  سعد الحريري وعميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن والسيد علي فضل الله، اتصالات هاتفية  بالرئيس سليم الحصّ مطمئنين إلى صحّته ومتمنّين له الشفاء والصحّة والسلامة.

{ بحث قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، مع قائد قوات الأمم المتحدة الموقتة في لبنان اللواء ستيفانو ديل كول، في الأوضاع العامّة في المنطقة الجنوبية وعلاقات التعاون بين قوات «يونيفل» والجيش اللبناني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى