الوطن

نشاطات

} استقبل رئيس تيار «المردة» النائب السابق سليمان فرنجية في دارته في بنشعي، السفير التركي في لبنان علي أولوسوي في حضور الدكتور جان بطرس وأنطوان مرعب وتمحورت الأحاديث حول التطورات والأوضاع الراهنة في لبنان على مختلف الأصعدة. كما استقبل فرنجية السفير التونسي بوراوي الإمام، في حضور بطرس وجرى عرض للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في لبنان والتأخير في تشكيل الحكومة وما ينتج عن ذاك من تداعيات.

} عرضت نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع الوطني وزيرة الخارجية والمغتربين بالوكالة في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر مع السفير الصيني تشيان مينجيان، الأوضاع في لبنان والعلاقات الثنائية بين البلدين. واستقبلت عكر المنسقة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في لبنان جوانا فرونتيسكا. وأفاد بيان للمكتب الإعلامي لعكر أن «البحث تناول الأوضاع في لبنان والتقرير الدوري حول القرار 1701 وما يتضمنه، والذي سيُعرض في اجتماعات مجلس الأمن المغلقة في 22 من الشهر الحالي، إضافةً إلى موضوع التمديد لقوات الأمم المتحدة العاملة في جنوب لبنان (يونيفيل) من دون تعديل في العديد والمهام».

 

 

 

 

 

 

 

} التقى قائد الجيش العماد جوزاف عون، في مكتبه باليرزة، وفداً من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR وتناول البحث شؤوناً مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى