أنشطة قومية

وفد من قيادة الحزب عزّى بوفاة الفنان جاميجيان ورئيس الحزب دوّن في السجل: نسجل للراحل مناقبيته العالية التي ترجمها فعلاً في كافة أعماله الفنية

وكان شُيّع الرفيق الراحل بيار جامجيان في بلدة بقنايا ـ المتن الشمالي في 22 تشرين الأول 2021  بمأتم مهيب شارك فيه حشد من القوميين والمواطنين والأصدقاء، وعدد من الفنانين وفاعليات.

وشارك في المراسم وتقبل العزاء في صالة الرابطة الاجتماعية – بقنايا إلى جانب عائلة الراحل وفد مركزي من قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ رئيس الحزب وائل الحسنية، رئيس المجلس الأعلى سمير رفعت، رئيس الكتلة القومية النائب أسعد حردان، ناموس المجلس الأعلى سماح مهدي، وأعضاء مجلس العمد والمجلس الأعلى: رامي قمر، بطرس سعاده، د. جورج جريج وسمير عون.

ودوّن رئيس الحزب كلمة في سجل التعازي جاء فيها:

« في أكثر الأوقات التي نحتاج فيها إلى حاملي لواء الفن الملتزم المؤيد بالعقيدة الموحدة الجامعة لكل أبناء المجتمع، يرحل عنا جسداً واحد من الأعمدة الفنية والثقافية هو الرفيق المناضل بيار جاميجيان.

نسجل للراحل مناقبيته العالية التي ترجمها فعلاً في كافة أعماله الفنية على مدى عقود من الزمن، فأثبت بما لا يقبل الجدل مدى تحمله للمسؤولية العظمى على الرغم من كل الصعوبات.

أضاف رئيس الحزب: صحيح أن الرفيق بيار رحل من بيننا، لكنه يسكن وجدان الأمة السورية كلها.

عزاؤنا أن الرفيق بيار ترك ثروة كبيرة تتمثل بمسيرة فنية ملتزمة حافلة بالابداع والمسؤولية والانتماء.

البقاء للأمة والخلود لسعاده».

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى