الوطن

الجعيد التقى سكاف

استقبل المنسق العام لـ»جبهة العمل الإسلامي» الشيخ زهير الجعيد في مكتبه في بيروت، رئيس «لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف»  جمال سكاف.

ورحّب الجعيد «بشقيق المناضل الكبير يحيى سكاف الذي جسّد بمقاومته وتضحياته العظيمة وحدة الدم العربي المقاوم على أرض فلسطين الحبيبة، حيث لبّى نداء الدفاع عن الشعب الفلسطيني وشارك بأضخم عمل بطولي هزّ كيان العدو الغاصب»، معتبراً أنه «لن تتحرّر فلسطين والمقدّسات، إلاّ من خلال قبضات الأبطال أمثال يحيى سكاف».

وشكر سكاف للجعيد الوقوف الدائم إلى جانب قضية الأسير يحيى سكاف، داعياً إلى ضرورة مساندة الشعب الفلسطيني في نضاله. وأكد «أن قضية الأسرى يجب أن تحظى بالدعم من قبل كل حرّ وشريف في أمتنا، لأن فلسطين كانت وما زالت القبلة الأساسية للجهاد الحقيقي».

وتوجه سكاف والجعيد بـ»تحية ملؤها الفخر والاعتزاز إلى رجال المقاومة البواسل في فلسطين ولبنان» واعتبرا «أن المرحلة التي نمرّ بها تتطلب الوقوف إلى جانب قوى المقاومة ومساندتها بكل الوسائل في مواجهة الحملات الظالمة التي تتعرض لها من قبل الإدارة الأميركية وأدواتها التي تعمل لصالحها وتنفذ أجنداتها في المنطقة».

وأكدا «أن لبنان هو وطن مقاوم ولن يتأثر بالمشاريع التي تستهدف وحدته وأمنه واستقراره، لأن الثلاثية الذهبية المتمثلة بالجيش والشعب والمقاومة أثبتت بأنها الرادع الأول والأساس لحماية الوطن من كل الأخطار المحدقة به».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى