الوطن

تحالف القوى الفلسطينية في الشمال زار «القومي» مهنئاً بمناسبة عيد التأسيس وانتخاب حردان رئيساً للحزب

قام وفد من قيادة تحالف القوى الفلسطينية في شمال لبنان برئاسة أمين السر الدوري والمسؤول السياسي لحركة حماس في الشمال أحمد الأسدي بزيارة الحزب السوري القومي الاجتماعي، حيث كان في استقبالهم إلى جانب منفذ عام طرابلس فادي الشامي وناموس المنفذية  أحمد حسن ومدير مديرية الثقافة محمد موسى، عضو المجلس الأعلى عبد الباسط عباس ورئيس هيئة منح رتبة الأمانة الياس عشي.

وضمّ الوفد الزائر مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة أبو عدنان عودة، ومسؤول العلاقات السياسية وممثل حركة الجهاد الإسلامي في شمال لبنان أبو اللواء موعد، ومسؤول جبهة النضال الشعبي أبوخليل زعل ومسؤول جبهة التحرير الفلسطينية أحمد أبو القاسم.

وفد التحالف هنأ الحزب القومي بمناسبة عيد تأسيسه، وبإنتخاب النائب أسعد حردان رئيساُ للحزب، متمنياً له النجاح.

وشرح الوفد لـ «القومي» آخر مستجدات الوضع الفلسطيني العام في الداخل والخارج في ظلّ الصعوبات والتحديات التي تمرّ بها المسألة الفلسطينية واستمرار الانتهاكات الصهيونية بحقّ أهلنا في الأرض المحتلة، لا سيما في العاصمة القدس وكافة مناطق الضفة الغربية وغزة وبحق الأسرى. وفي المقابل صمود شعبنا الفلسطيني ومقاومته في وجهة الإحتلال الذي تكلل انتصاراً في معركة سيف القدس فغيّرت قواعد الإشتباك والمعادلات.

من جانبه أكد «القومي» أنّ المسالة الفلسطينية هي لبّ الصراع القومي ولا خلاف عليها، وأنها أولى الأولويات لدى شرفاء الأمة ولا يمكن أن يتخلوا عنها. وأضاف أنّ الحزب قدّم خيرة شبابه دفاعاً عن فلسطين وأهلها، وهو دائماً يقف إلى جانب شعبنا الفلسطيني للوصول إلى تحقيق التحرير التامّ للأرض المحتلة وإنجاز حق العودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى