الوطن

انتخابات المصوّرين الصحافيين في 14 كانون الثاني بمقرّ الاتحاد العمّالي

عقد مجلس نقابة المصوّرين الصحافيين اجتماعاً في مقرّ النقابة برئاسة عزيز طاهر وحضور أعضاء المجلس. وكان على جدول الأعمال بند وحيد وهو الدعوة لانتخابات جديدة بعد انتهاء ولاية المجلس الحالي.

وأشار المجلس في بيان إلى أن طاهر افتتح الاجتماع بتوجيه الشكر لـ»الزملاء أعضاء المجلس على جهودهم وعملهم خلال فترة عمل المجلس» وقال «رغم الظروف الصعبة التي مرّت على الوطن خلال فترة عملنا وزادت من صعوبتها جائحة كورونا، إلاّ أن المجلس استمرّ في العمل والعطاء رغم الظروف  الصعبة. وقام بالدفاع طوال فترة عمله عن مصالح المصوّرين من دون تمييز بين المنتسبين للنقابة أو خارجها». وعدّد أعمال ونشاطات المجلس خلال الفترة السابقة.

وبعد انتهاء الاجتماع، وجّه المجلس الدعوة إلى الجمعية العمومية من أجل انتخاب  مجلس جديد بناءً على المادة 70 من النظام الداخلي للنقابة. وحدّد موعد انعقادها بتاريخ 14 كانون الثاني  2022 في مقرّ الاتحاد العمّالي العام من الساعة العاشرة حتى الساعة الرابعة وإن لم يكتمل النصاب تكون الجلسة الثانية بتاريخ 24/1/ 2022  في المكان والتوقيت أنفسهما بمن حضر. وعلى جميع الزملاء الراغبين بالترشّح لعضوية المجلس التقدم إلى أمانة السرّ  بطلباتهم مرفقة بخلاصة السجل العدلي للمرشح لا يعود تاريخه لأكثر من شهر واحد ويُقفل باب الترشيح نهائياً  في 11 كانون الثاني  2022.

 وطلب المجلس من جميع الزملاء تسديد كامل اشتراكاتهم المتوجبة عليهم في مقرّ النقابة وذلك قبل عشرة أيام من موعد الجمعية العمومية وفق ما تنص عليه المادتان الـ71 والـ74 من النظام الداخلي للنقابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى