الوطن

«المؤتمر الشعبي» التقى كرامي: إلى جانبه في الانتخابات

هنّأ رئيس “تيار الكرامة” النائب فيصل كرامي في بيان، اللبنانيين، بحلول شهر رمضان، آملاً أن  “يشهد لبنان واللبنانيون خلال هذا الشهر الفضيل انفراجات حقيقية وواعدة في مسار الخروج من هذا النفق المظلم”.

واستقبل كرامي في منزله، وفداً من قيادات مؤسسات “المؤتمر الشعبي اللبناني” في طرابلس برئاسة المحامي عبد الناصر المصري، لتقديم التهنئة بحلول شهر رمضان.

 بعد اللقاء، أشار المصري إلى أنّ كرامي هو “إبن البيت الكرامي الأصيل الذي تجمعنا به مبادئ الإيمان والوطنية والعروبة والتاريخ المشترك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والحقوق العربية، كما تجمعنا المعارضة المشتركة منذ عام 1993 للنهج الاقتصادي والمالي والاجتماعي والإنمائي الذي اعتمدته المنظومة الحاكمة والذي دمّر الوطن ومؤسساته، كما إننا نسعى معاً لبناء دولة قوية عادلة تحفظ حقوق الناس وكراماتهم وتستعيد أموالهم المنهوبة”.

 واعتبر “أن لائحة الإرادة الشعبية تضم شخصيات صديقة ومحترمة، بعيدة عن تلوث الفساد وشبهة التبعية للأجنبي ولها تجربة في العمل الاجتماعي والوطني، لذلك فإننا نرى أنفسنا إلى جانب الأخ والصديق فيصل كرامي ولائحته، رغم قناعتنا أن الانتخابات المقبلة لن تُشكل فرصة حقيقية للتغيير في ظل القانون الانتخابي المذهبي الطائفي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى