رياضة

الملاكم فيوري يرفض التعليق حول وضع أوكرانيا

قال البريطاني تايسون فيوري بطل العالم في مجلس الملاكمة العالمي WBC  بفئة الوزن الثقيل إنه لا يهتمّ بالأحداث التي تجري في أوكرانيا. وفي وقت سابق أفيد بأنه يمكن محاكمة فيوري لعلاقته مع الإيرلندي دانييل كيناهان مالك شركة MTK Global التي نظّمت نزالات الملاكم البريطاني الأربعة الأخيرة.

وتمّ فرض عقوبات على كيناهان من قبل وزارة الخزانة الأميركية الأسبوع الماضي لدوره المزعوم في تهريب المخدرات لأوروبا وغسل الأموال والاتجار بالسلاح وارتكاب جرائم قتل، وعرضت وكالة مكافحة المخدرات الأميركية مكافأة تصل إلى 5 ملايين دولار مقابل معلومات تؤدي إلى اعتقال كيناهان.

 وعند سؤال فيوري عن علاقته بكيناهان، علّق فيوري في تصريحات نقلتها قناة سكاي سبورتس: «هل أشعر بأي ندم على علاقتي مع كيناهان؟ لا، هذا لا يقلقني على الإطلاق. لا أندم على أيّ شيء، فالحياة قصيرة جداً للندم، هذا ليس من شأني».

وتابع: «سألني شخص ما مؤخراً عن أوكرانيا، هذا ليس من شأني، ليس من أعمالي. أنا أحتفظ بعملي لنفسي». واستطرد: «ما الفرق بين أوكرانيا وكيناهان، اللذين تربطني بهما علاقة عمل؟ لقد كانت لديّ أيضاً علاقة عمل مع فلاديمير كليتشكو (ملاكم أوكراني)، أليس كذلك؟ لا تنسوا أننا كسبنا ملايين الدولارات لبعضنا البعض.

لذا فهو الشيء نفسه، أليس كذلك؟ لقد أخبرتك ثلاث مرات أن هذا لا علاقة له بي، لا يهمني». وسيدافع فيوري عن لقبه في الوزن الثقيل يوم السبت المقبل ضد مواطنه ديليان وايت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى