رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن نادي الأنصار بشكل رسمي عودة مهاجمه السنغالي الحاج مالك تال إلى صفوفه.

وقال الأنصار في بيان أصدره عبر صفحاته على وسائل التواصل: «يعلن نادي الأنصار الرياضي عن التعاقد مع المهاجم السنغالي الحاج مالك تال قادماً من نادي الرياض السعودي، حيث توّج هدافاً لموسم 2020-2021 برصيد 22 هدفاً في حين سجل 17 هدفاً الموسم الماضي، وهي التي ساعدت في صعود الرياض للارتقاء إلى مصاف أندية الدرجة الأولى». وتابع البيان: «يعود الحاج مالك من جديد للأنصار، بعدما لعب موسمين متتاليين في صفوف الزعيم توّج فيهما هدافاً للدوري برصيد 15 هدفاً موسم 2017-2018 و19 هدفاً في موسم 2018-2019.

ـ أعلن نادي الرياضي بيروت، أمس الجمعة، تعاقده مع ميغيل مارتينيز نجم فريق الشانفيل. ويُعد مارتينيز أحد أفضل اللاعبين في لبنان، حيث سجل 176 نقطة في الموسم الماضي، بالإضافة إلى 61 متابعة و63 تمريرة حاسمة. وتعتبر نسبة تنفيذ مارتينيز للرميات الحرة مرتفعة، حيث سجل 78% منها في الدوري، بالإضافة إلى نسبة 28% للثلاثيات و54% من الثنائيّات.

ويطمح الرياضي إلى العودة والمنافسة على لقب البطولة، بعدما فقدها أمام فريق بيروت فيرست كلوب. وكان الرياضي قد تعاقد مع هايك جيوكجيان قادماً من بيروت وجدد عقود كريم زينون وعلي منصور، كما جدّد عقد مدرّبه جورج جعجع.

ـ استقبل رئيس نادي النجمة أسعد صقال أمس اللاعب المنضم حديثاً الى الفريق حسن مهنا بعد عودته إلى لبنان. ويعتبر اللاعب حسن مهنا من أبرز المهاجمين الواعدين، وقد وقع على كشوفات نادي النجمة لمدة 3 سنوات وخاض أكثر من تجربة احترافية ناجحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى