رياضة

لبنان يواجه البرازيل في 18 و19 ايلول ضمن المجموعة العالمية الأولى لكأس ديفيس

ستكون فرصة لبنان سانحة مجدداً للذهاب بعيداً في مسابقة كأس ديفيس  بالتنس عندما سيواجه البرازيل ضمن المجموعة العالمية الأولى في 18 و19 ايلول الجاري على الملعب الأول التابع للنادي  اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك برعاية وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال فارتينيه اوهانيان .

وكان لبنان تأهل  لخوض مواجهته مع البرازيل ضمن المجموعة العالمية الأولى بعد فوزه على تايلاندا(3-1) في سلسلة المباريات التي جرت بين الدولتين في  بداية آذار من العام الفائت.

وأوضح مدرب لبنان اللاعب الدولي السابق فادي يوسف انه جرى استدعاء ستة لاعبين للبدء بالتمارين ابتداء من الاثنين المقبل على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة .

واللاعبون هم بنجامين حسن وحسن ابراهيم وروي تابت وميشال سعادة وكارلوس شمص وتميم حلاّق. اما الفريق البرازيلي فيضم المدرب خايمي اوليفييرا واللاعبين فيليبي ألفيس وأورلاندو لوز وماتيوس الميدا ورافاييل ماتوس ومرسيللو ديمولينار.

وسينتدب الاتحاد الدولي  للتنس المراقب الاسباني غونزالو سينودا للمجيء الى لبنان للاشراف على اللقاء.

وفي هذا الاطار، يواصل الاتحاد  اللبناني للتنس برئاسة أوليفر فيصل تحضيراته المكثفة للاستحقاق الدولي الهام وتم تشكيل لجان البطولة التي تعمل من أجل إنجاحه خصوصاً لجهة اتباع الاجراءات اللازمة والصارمة التي طلبها الاتحاد الدولي  للتنس المتعلقة بالحماية من وباء «كورونا» .

وسيعقد فيصل مؤتمراً  صحافياً  عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الأربعاء المقبل الواقع فيه 15 أيلول الجاري في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة، يتناول اللقاء مع البرازيل على ان تجري عملية سحب القرعة عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الجمعة 17  الجاري في مقر النادي المضيف .

وسيقام الحفل الرسمي للافتتاح عند الساعة الثانية عشرة من ظهر السبت 18 ايلول الجاري لتنطلق بعده أولى المباريات مع العلم ان الفريق الذي يتقدّم على خصمه بثلاثة انتصارات من أصل خمس مباريات (4 للفردي ومباراة واحدة زوجي) يضمن الفوز في اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى