الوطن

نشاطات

‭{‬ استقبل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط، في كليمنصو، السفير الإيراني في لبنان مجتبى أماني، بحضور نائب رئيس الحزب دريد ياغي، أمين السرّ العام ظافر ناصر ومفوّض الشؤون الخارجيّة زاهر رعد. وكان عرض لمختلف الأوضاع العامّة.
‭{‬ بحث وزير الخارجيّة والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالله بو حبيب مع السفير التركي في لبنان علي باريش أولوصوي في العلاقات الثنائيّة بين البلدين، مطّلعاً من بو حبيب على مجريات بعض الجوانب في قمّة الجزائر، ومؤكداً «دعم تركيا لتأهيل المبنى الذي تشغله وزارة الخارجيّة والمغتربين في شارع المصارف». كما استقبل بو حبيب وفداً من منظمة اليونسكو، الذي أعلن عن اجتماع سيُعقد قريباً للمكاتب الإقليميّة وهدفه تعزيز دور مكتب اليونسكو في بيروت. وأكد الوفد “استمرار دعمه للبنان كونه المركز الأهم لليونيسكو في المنطقة. علماً بأنّ المنظّمة ساهمت في ترميم مبان عائدة لها تضرّر بعضها في انفجار مرفأ بيروت”.
‭{‬ دعا وزير الداخليّة والبلديّات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي، مجلس الأمن الداخلي المركزي للاجتماع الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء، للبحث في الأوضاع الأمنيّة، على أن يتحدّث مولوي بعد الاجتماع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى