رياضة

انطلاق سداسية الأوائل اليوم مواجهة النجمة والعهد الأبرز

تنطلق منافسات سداسية الأندية الأوائل عصر غدٍ الجمعة، حيث سيلتقي شباب الساحل بمواجهة البرج، على أن تستكمل السبت بلقاء الأنصار ضد الشباب الغازية، وتختتم بعد غدٍ الأحد بلقاء العهد والنجمة.
شباب الساحل والبرج
ـ يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه «ديربي الضاحية» المرتقب، حيث يقود شباب الساحل المدرب الصربي دراغان يوفانوفيتش، في حين يقود البرج المدرب السوداني أسامة الصقر.
وستكون المواجهة بين الفريقين قمة في المنافسة. هذا، ويتسلّح البرج بنجومه محمد صادق، هدافه برصيد 5 أهداف، وخالد تكجي، ومدافعه المميز ريتشارد بافور، في حين سيتغيب عن صفوفه ستيفن سارفو لظروف خاصة. ومن جهته يلعب شباب الساحل متسلحاً بهدافه زين فران برصيد 7 أهداف وفضل عنتر بـ 4 أهداف.
الأنصار والشباب الغازية
ـ يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه المواجهة بين الفريقين، حيث يقود الأنصار مدربه جمال طه والذي يتصدّر الترتيب بـ 14 نقطة، في حين يقود الشباب الغازية مدربه حسن حسون والذي برصيده 6 نقاط.
ومن المرتقب أن تكون حظوظ الأنصار أكبر وسط ترقب لمفاجأة من الغازية الذي تأهّل عن جدارة إلى سداسية البطل. ويتسلّح الأنصار بنجومه حسن معتوق وكريم درويش وحسن شعيتو شبريكو، في حين يتسلّح الغازية بنجومه ايزرا ومحمد سرداح وعماد غدار.
العهد والنجمة
ـ يلتقي الفريقان على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه أيضاً، وستكون قمة مرتقبة بينهما، وذلك بعدما شهد الموسم صراعاً كبيراً بينهما.
يتسلح العهد بقيادة مدربه باسم مرمر وبنجومه محمد حيدر وربيع عطايا ومحمود سبليني، في حين يتسلّح النجمة بقيادة مدربه البرتغالي باولو ميناسا بنجومه مهدي الزين والبرازيلي فيتور براتا بالإضافة إلى تألق حارسه خلال الموسم علي السبع. ومن المرتقب أن تكون المواجهة بينهما قوية جداً نظراً لتقارب المستوى، ومن الصعب التكهن لمن ستكون الغلبة.
يحتل العهد المركز الثالث برصيد 12 نقطة، كما أن النجمة أيضاً بحوزته 12 نقطة، بعد السداسية وحسم النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى