اقتصاد

انطلاق فعاليات مهرجان الياسمين «أهلاً رمضان» في دمشق بمشاركة 55 شركة

دمشق – يوسف مطر
تحت رعاية محافظة دمشق وغرفة تجارة دمشق انطلقت فعاليات مهرجان الياسمين «أهلاً رمضان» من تنظيم مؤسسة رشا خليفاوي للمعارض والمؤتمرات، وذلك في دمشق ـ باب توما كراج الصوفانية، بمشاركة 55 شركة محلية.
‏وأكد نائب محافظ دمشق علي المبيض، بعد الافتتاح، أنّ محافظة دمشق تدعم هذه المهرجانات لإيصال البضائع من المنتج إلى المستهلك في إطار تخفيض أسعار المنتجات لتراعي الظروف الاقتصادية التي يمرّ فيها المواطن هذه الفترة.
من جهته، أشار رئيس غرفة تجارة دمشق أبو الهدى اللحام إلى أنّ هناك إقبالاً كبيراً من المواطنين على الشراء بسبب الفرق الكبير في الأسعار مقارنة مع باقي الأسواق.
فيما أوضح رئيس لجنة المعارض في غرفة تجارة دمشق محيي الدين عرب الحلبي، أنّ مهرجان «أهلا رمضان» هو للتدخل الإيجابي بالنسبة للمواطن والتخفيض في الأسعار، وبمشاركة كبيرة لأكثر من 50 شركة متنوعة المنتجات.
بدورها، لفتت مدير عام الشركة المنظمة للمعرض رشا خليفاوي إلى أنّ مهرجان الياسمين أهلا رمضان يشهد مشاركة 55 شركة غذائية ونسيجية وكيميائية، لافتة إلى أنّ من شروط المهرجان أن تبيع الشركات بسعر التكلفة، حيث تصل نسبة التخفيضات إلى خمسين بالمئة، متمنية أن يستمرّ المهرجان إلى نهاية شهر رمضان الكريم.
يذكر أن ّالمهرجان انطلق بدورته الثانية مع بداية شهر نيسان بإقبال شديد وتخفيضات في الأسعار تراوحت ما بين 15 و35 بالمئة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى