رياضة

أخبار سريعة من ملاعب أوروبا

ـ أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن تعاقده رسمياً مع مدافع بوروسيا دورتموند، اللاعب البرتغالي رافاييل غيريرو في صفقة انتقال حرّ.
ـ أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أن تمديد عقد لاعبه داني سيبايوس حتى 30 حزيران من العام 2027، وخاض سيبايوس (26 عاماً) 120 مباراة مع ريال مدريد على مدار 4 مواسم.
ـ أعلن نادي فالنسيا توصّله إلى اتفاق مع مدرّبه روبن باراخا لتمديد التعاقد بينهما لموسمين إضافيين، حتى نهاية حزيران 2025. وتولى باراخا في شهر شباط الماضي مسؤوليةَ قيادةِ الخفافيش في توقيتٍ صعب، حيث كان الفريقُ يعاني من النتائج السلبية يحتلُ المركز الثالث من القاع، لكن المدرب الشاب أنقذه من شبح الهبوط، بجمع اثنتين وعشرين نقطة في سبع عشرة جولة، ليُنهي فالنسيا الموسم في المركز السادس عشر، ويضمن البقاء بين أندية الليغا في الموسم المقبل.
ـ ألمح البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني إلى أن اعتزاله بات “قريباً”، مشيراً إلى أنه قد يُنهي مسيرته مع النادي الكاتالوني. وكان قد وصل ليفاندوفسكي (34 عاماً) إلى برشلونة في صيف العام 2022 بعد ثمانية أعوام مع بايرن ميونيخ الألماني، حيث رفع معه لقب دوري أبطال أوروبا.
ـ أعلن نادي ريال بيتيس تمديد عقد لاعبه المكسيكي أندريس غواردادو لمدة موسم واحد ليبقى في صفوفه حتى صيف العام المقبل.
وكان غواردادو البالغ من العمر 36 عاماً قد انضمّ إلى صفوف النادي الأندلسي في صيف العام 2017، وأصبح عنصراً هاماً في فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، كما سيكون القائد الأول للنادي الموسم المقبل. وخاض اللاعب المكسيكي مع ريال بيتيس 199 مباراة كما سجّل خمسة أهداف طوال فترته هناك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى