الوطن

نشاطات

 

‭{‬ استقبل رئيس تيّار «المردة» سليمان فرنجيّة في منزله في بنشعي، رئيسة بعثة اللجنة الدوليّة للصليب الأحمر في لبنان، سيمون كازابيانكا إيشليمان ونائبة رئيسة البعثة باسمة طباجة، في حضور الدكتور جان بطرس. وجرى خلال الاجتماع «عرضُ العمل الذي تقوم به المنظّمة في لبنان، وقراءة للواقع اللبناني ومناقشة الحلول المرجوّة»، وفق ما أفاد مكتب فرنجيّة الإعلامي.
‭{‬ أجرى النائب طوني فرنجيّة اتصالاً هاتفياًّ مع نائب وزير الخارجيّة الروسي ميخائيل بوغدانوف، أبدى خلاله «تضامنه مع القيادة الروسيّة بعد حال الخيانة والتمرّد المسلّح التي شهدتها البلاد»، متمنّياً للدولة الروسيّة «دوام الاستقرار والنجاح والازدهار». كما هنّأ النائب فرنجيّة في اتصال هاتفيّ النائب تيمور جنبلاط لانتخابه رئيساً للحزب التقدمي الاشتراكي.
‭{‬ التقى وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الأعمال موريس سليم في مكتبه في اليرزة، النائب غسّان عطالله، وتناول اللقاء الأوضاع العامّة في البلاد والتطورات على الساحة الداخليّة.
‭{‬ التقى البطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي، في الصرح البطريركي في بكركي، المدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء إلياس البيسري وعرض معه الأوضاع الراهنة ومهام المديريّة على مختلف الأصعدة وفي مختلف الأراضي اللبنانيّة. وفي ختام اللقاء، الذي استمرّ قرابة الساعة، قدّم الراعي إلى البيسري ميداليّة البطريركيّة المارونيّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى