رياضة

ثلاثة تعادلات بنتيجة 1 ـ 1 نفسها حصيلة اليوم الأخير من الجولة 3

 

ثلاثة تعادلات، هي حصيلة اليوم الأخير من الجولة الثالثة، جميعها انتهت بالنتيجة (1 ـ 1) نفسها، لكن مع إسدال الستارة على الجولة تمّ الاستغناء عن مدرّب الأنصار.
ففي جونيه، حسم التعادل الإيجابي مواجهة البرج والراسينغ، مع أفضلية ميدانية لمصلحة الأبيض، وكان قد ألغى الحكم المساعد، هدفاً في الدقيقة 20، سجله لازار أرسيتش، بداعي التسلل. وسريعاً حاول البرج تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21، حين سدّد حسام اللواتي كرة علت المرمى. وفي مستهلّ الشوط الثاني سجل الراسينغ في الدقيقة 57 عقب ركنية نفّذها لازار أرسيتش فحوّلها المتابع مصطفى الشمعة داخل الشباك. بينما سجل البرج هدف التعادل في الدقيقة 84 عبر هلال الحلوة، حين وصلته كرة طويلة من زين طحان. وبذلك، رفع البرج رصيده إلى 7 نقاط، كما رفع الراسينغ رصيده إلى 4 نقاط.
وعلى ملعب الصفاء، تعادل فريقا الشباب الغازية وطرابلس بنتيجة (1-1) أيضاً، بكّر أبناء الغازية في هزّ الشباك الطرابلسية بواسطة الايفواري كريس ناواتا كالفن في الدقيقة 10، بعده أدرك الطرابلسيون التعادل من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع عبر النيجيري اينوسنت جيمس في الدقيقة 90+4. وهو التعادل الأوّل لفريق الشباب الغازية مقابل خسارتين محققاً نقطته الأولى، والتعادل الثاني لفريق طرابلس مقابل هزيمة وحيدة وبه رفع رصيده إلى نقطتين.
وفي أقوى مباريات الجولة، تعادل فريقا الأنصار وشباب الساحل بنتيجة (1-1) على ملعب بحمدون البلدي، بداية، تقدّم الأنصار بهدف مبكر عبر حسن معتوق في الدقيقة 14، مسجلاً هدفه الرقم 100 في مباريات الدوري اللبناني والـ250 في مسيرته، ثمّ أدرك هيثم فاعور التعادل للساحل من نقطة الجزاء في الدقيقة 83. وهو التعادل الثاني للأنصار كما لشباب الساحل مقابل فوز وحيد لكليهما، وبه رفع كل منهما رصيده إلى 5 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى