رياضة

مدافع «السيتي» إيميريك لابورت آخر صفقات النصر السعودي

أعلن نادي النصر السعودي عن ضم المدافع الدولي الإسباني إيميريك لابورت حتى العام 2026 قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنكليزي.
وإلى البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، تعاقد «العالمي» هذا الصيف مع أمثال المهاجم السنغالي ساديو مانيه من بايرن ميونيخ الألماني، لاعبي الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر الإيطالي وصيف بطل أوروبا والإيفواري سيكو فوفانا من لنس الفرنسي، الظهير البرازيلي أليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنكليزي ولاعب الوسط البرتغالي أوتافيو من بورتو.
ووَدَّعَ لابورت فريقه مانشستر سيتي في رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأها بلقطات من لحظات توقيعه عقد انضمامه الى سيتي في كانون الثاني 2018 قادماً من أتلتيك بلباو وتضمنت مشاهد من تدخلاته الدفاعية وأهدافه واحتفالاته بالألقاب، مرفقاً إياها برسالة وداعية.
وقال الفرنسي الأصل «أعزائي السيتيزينس، أردت اليوم أن أشارككم قصة… لقد دامت لخمسة أعوام ونصف لا تنسى. الكثير من الذكريات التي سأبقيها على الدوام في قلبي».
ووجد لابورت نفسه يصارع على مركز له في تشكيلة المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا، في ظل وجود الهولندي نايثن أكي، البرتغالي روبن دياش، والسويسري مانويل أكانجي والتعاقد مع الكرواتي يوشكو غفارديول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى