رياضة

سلا المغربي بديلاً للرياضي بسلّة العرب والحكمة.. ينتظر

اعتمد الاتحاد العربي لكرة السلة مشاركة سلا المغربي في بطولة الأندية العربية الـ35 التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 1 الى 12 تشرين الأول/ اكتوبر المقبل، وذلك بعد اعتذار الرياضي (بطل لبنان) الذي يأتي في المرتبة الثانية بعد الاتحاد السكندري من حيث الفوز بلقب البطولة.
وبذلك يُحرم لبنان من مقعده الثاني في هذه البطولة، وكان المفترض اختيار وصيف بطل لبنان فريق دينامو للمشاركة بديلاً للرياضي، أو الحكمة ثالث الترتيب.
وصرّح العميد عبدالله شلبي أمين عام الاتحاد العربي، ان الموافقة على انضمام سلا، لكونه الاحتياطي الأول بعد القائمة الأساسية التي تشمل 18 فريقاً، وكشف النقاب عن رغبة الحكمة اللبناني بالمشاركة وتم إبلاغ الأمانة العامة بهذا، لكن الأمر متوقف على اعتذار اي من الفرق التي اكدت مشاركتها في وقت سابق، اي قبل انتهاء المهلة النهائية التي حددها الاتحاد، وقال إن القرعة ستجري خلال النصف الثاني من الشهر الحالي.
يذكر ان القائمة الحالية تضمّ: قطر والأهلي من قطر والكويت والقادسية من الكويت والاتحاد السكندري والأهلي من مصر ومجد طنجة وسلا من المغرب وبيروت اللبناني ثالث البطولة الماضية ووحدة صنعاء اليمني والاتحاد الليبي وخدمات فريج الفلسطيني والسيب العماني والمحرق البحريني والجيش المركزي السوري والاتحاد الرياضي الجزائري والفتح السعودي ودجلة العراقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى