الوطن

نشاطات

‭}‬ استقبل رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، سفير بلغاريا الجديد يسن توموف في زيارة برتوكوليّة لمناسبة تولّيه مهامه الديبلوماسيّة وجرى عرضٌ للعلاقات الثنائيّة بين لبنان وبلغاريا. ومن الزوار: ممثّل المرجع علي السيستاني في لبنان حامد الخفّاف الذي قدم له دعوة لحضور “مهرجان الصادقين السادس” الذي تُنظّمه “جمعيّة آل البيت الخيريّة” في الثالث من تشرين الأول المُقبل.
‭}‬ عرض نائب رئيس مجلس النوّاب إلياس بو صعب في مكتبه في المجلس مع سفيرة قبرص في لبنان ماريا حجي تيودوسيو أبرز المواضيع المشتركة التي تصبّ في مصلحة البلدين.
‭}‬ زار رئيس حزب “التوحيد العربيّ” الوزير السابق وئام وهّاب رئيس “التيّار الوطنيّ الحرّ” النائب جبران باسيل، وجرى خلال اللقاء البحث في “الموضوع الرئاسيّ وما يُمكن أن يحصل من تطوّرات في ضوء التحرُّك الفرنسيّ في لبنان”.
‭}‬ اجتمع مجلس القضاء الأعلى أمس ومع بدء السنة القضائيّة، مع القضاة العدليين في قاعة محكمة التمييز في قصر العدل في بيروت، حيث جرى عرض الجهود المبذولة في سبيل تحسين ظروف العمل القضائيّ وضرورة تسييره وتفعيله، وقرّر المجلس إبقاء جلساته مفتوحة مواكبةً للظروف كافّة.
‭}‬ التقى قائد الجيش العماد جوزاف عون، في مكتبه في اليرزة، نقيب الصحافة عوني الكعكي على رأس وفدٍ من النقابة ورئيسَ دير مار إلياس شويا البطريركيّ للروم الأرثوذكس المطران قسطنطين كيال وتناول البحثُ شؤوناً مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى