رياضة

الأنصار استعاد نغمة الفوز أمام الغازية والصفاء والبرج حبايب بضربات الجزاء

استعاد فريق الأنصار نغمة الفوز وذلك على حساب الشباب الغازية بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أجريت أمس الجمعة، على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، وذلك ضمن الجولة التاسعة من الدوري اللبناني لكرة القدم.
وسجل هدف التقدم للأنصار المهاجم السنغالي الحاج مالك تال مستغلاً الدربكة التي حصلت داخل المربع (د 45+1)، ثمّ أضاف الناشئ الواعد عمر خالد بهلوان (87) هدف التعزيز للأنصار.
وبذلك، تقدّم الحاج مالك للمركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 5 أهداف متساوياً مع الســوري محمد المرمور (العهد) وهلال الحلوة (البرج)، علماً أن محمد قدوح (الصفاء) وزميلو دب بروين يتقدمان عليهم بفارق هدف وحيد. ليرفع الأنصار رصيده إلى 16 نقطة متقدّماً إلى المركز الرابع مؤقتاً، وبقي رصيد الشباب الغازية 5 نقاط في المرتبة العاشرة مؤقتاً أيضاً.
وعلى ملعب جونيه البلدي، أسفر اللقاء المسمار بين الصفاء والبرج عن تعادلهما بنتيجة 1 ـ 1، سجل للصفاء دي بروين من ركلة جزاء مع نهاية الشوط الأول، فيما أدرك هلال الحلوة التعادل لفريقه عبر ضربة جزاء أيضاً في مستهل الشوط الثاني احتسبها الحكم محمد عيسى بعد إعاقة المهاجم علي قصاص داخل مربع الصفاء، مع الإشارة إلى أن الشوط الثاني شهد سيطرة برجية مع مرتدات صفاوية، وأبرز البرجاويين النجم التونسي حسام اللواتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى