أخيرة

معرض صور «طوفان الأقصى» في كلية الحقوق في جامعة حلب بمشاركة منفذية طلبة جامعة دمشق في «القومي»

بالتعاون بين منفذية الطلبة في جامعة دمشق في الحزب السوري القومي الاجتماعي والمنظّمات الشبابية والطالبية الفلسطينية والسورية وبرعاية الاتحاد الوطني لطلبة سورية أقيم معرض صور بعنوان «طوفان الأقصى» في حرم كلية الحقوق في جامعة حلب على مدى ثلاثة أيام. وكان المعرض بدأ فعاليّاته في جامعة دمشق وقرّر المنظمون اقامته في مختلف جامعات المحافظات.
حضر حفل الافتتاح كلٌّ من أمين فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور ابراهيم حديد ورئيس جامعة حلب الدكتور ماهر كرمان، رئيس فرع جامعة حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية ياسر جاويش، وعدد من عمداء الكليات في جامعة حلب ونوابهم وعدد من قيادات الأحزاب السورية والفصائل الفلسطينية.
كما حضر عضو المكتب السياسي ـ منفذ عام حلب في الحزب السوري القومي الاجتماعي طلال حوري، وكيل عميد التنمية الإدارية عاطف حوري، منفذ عام طلبة جامعة دمشق زينب خيربك، ناموس منفذية طرطوس بشر حوري، وعدد من أعضاء هيئة منفذية حلب وهيئات المديريات وعدد من القوميين والمواطنين.
تضمّن المعرض صوراً تعبّر عن أحداث وحيثيات معركة طوفان الأقصى إنسانياً وعسكرياً كإنجازات المقاومة الفلسطينية في الميدان والمجازر التي يرتكبها العدو اليهودي بحق المدنيين في غزة لا سيما الأطفال وقصفه واستهدافه للمستشفيات والكوادر الإعلامية، كما تمّ عرض مقاطع فيديو توثق أعمال المقاومة وجرائم الاحتلال.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى