الوطن

وفد من منفذية صور في «القومي» عزى «الشعبية» بالمناضل محمد خليل عيسى

تقبّلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وعائلة وأصدقاء الراحل القائد والمناضل محمد خليل عيسى (أبو خليل)، التعازي في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني في مخيم البص. وكان في استقبال المعزين عضو المكتب السياسي للجبهة مروان عبد العال، وعضوي قيادة فرع لبنان عبد الله الدنان وأحمد مراد وقيادة الجبهة في منطقة صور ورفاق وأصدقاء الراحل.
وقدم واجب العزاء وفد من الحزب السوري القومي الإجتماعي ضمّ منفذ عام منفذية صور محمد الدايخ وعضو هيئة المنفذية علي فياض، كما حضر ممثلون عن الفصائل والأحزاب الفلسطينية واللبنانية، والمؤسسات، والإتحادات، والجمعيات، وفاعليات بلدية واختيارية، وشخصيات اجتماعية وتربوية وإعلامية، ووفود شعبية، ورئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية الدكتور عماد سعيد.
بعد أن شكر عضو قيادة «الشعبية» في منطقة صور يحيى عكاوي المعزين على حضورهم ومواساتهم، ألقى عضو المكتب السياسي للجبهة مروان عبد العال، كلمة أشاد فيها بمزايا الراحل الكبير، وبإرثه التاريخي النضالي، والأدوار الكفاحية التي أداها خلال مسيرته الطويلة ، الحافلة بالكفاح والعطاء. كما تناول عبد العال في كلمته العلاقة الروحية الوثيقة التي جمعت بين أبو خليل وحكيم الثورة الدكتور جورج حبش. مجدداً العهد للراحل الكبير ولكلّ الشهداء بالاستمرار على ذات الدرب حتى تحقيق الأهداف التي استشهدوا من أجلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى