رياضة

العهد استعاد الصدارة بتعادله مع النجمة هدف عطايا الجميل ردّ عليه درويش بأجمل!

تعادل فريقا النجمة والعهد (1-1)، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، وذلك ضمن الجولة الرابعة من المرحلة الاولى، لسداسية الأوائل بالدوري اللبناني لكرة القدم.
وكان النجمة السباق في افتتاح التسجيل مترجماً أفضليته الميدانية عبر لاعب العهد السابق ربيع عطايا بالدقيقة 6، الذي استغل التمرير الخاطئ لنور منصور، فدخل إلى المربع مموّهاً ثمّ سدد كرة صاروخية سكنت في المقص الأيمن للحارس مصطفى مطر.
وفي الشوط الثاني، انتفض العهد فأدرك التعادل باكراً بتوقيع كريم درويش في الدقيقة 48، حيث حوّل العرضية «فيرست تايم» داخل مرمى «السبع» لتشتعل المباراة وسط هستيريا جماهيرية في المدرجات المكتظة، ونجح النجمة باستعادة التقدم بهدف لكن الحكم حسين أبو يحيى ألغاه بداعي الخشونة (مسك باليد)، ليكمل العهد اللقاء بـ10 لاعبين بدءاً من الدقيقة 83 وذلك عقب طرد لاعبه حسين الزين لخشونته تجاه الحارس النجماويّ علي السبع.
وبهذه النتيجة استعاد العهد الصدارة متقدّماً على الأنصار بفارق الأهداف مع رصيد 20 نقطة لكل منهما، يليهما النجمة بـ19 نقطة، و16 للصفاء الرابع، فيما سيلعب عصر اليوم البرج (12) مع الراسينغ (8)، على الملعب نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى