الوطن

وفد من المجلس الإسلامي العلوي يزور «القومي» في طرابلس / التمسك بالثلاثية الذهبية وتوحيد الجهود لتحرير الأرض وحماية لبنان ومعالجة الأزمات

زار نائب رئيس المجلس الإسلامي العلوي شحادة العلي على رأس وفد ضم عضو الهيئة الشرعية الشيخ علي حامد عبدو وعضو الهيئة التنفيذية نضال محمد وعضو فعاليات سهل عكار عبد العزيز فهد ماما، مكتب منفذية طرابلس في الحزب السوري القومي الاجتماعي.
وكان في استقبال الوفد، عميد الثقافة والفنون الجميلة – منفذ عام طرابلس الدكتور كلود عطية وعضو المجلس الأعلى عبد الباسط عباس واعضاء هيئة منفذية طرابلس.
الوفد شكر «القومي» باسم رئيس المجلس الاسلامي العلوي الشيخ علي قدور على تهنئته للمجلس بانتخاب رئيسه وهيئتيه التشريعية والتنفيذية، واكد على متانة العلاقة المشتركة.
جرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة، وكان تشديد على تحصين الوحدة الوطنية والاستقرار الداخلي، ومواجهة مشاريع التفتيت، والأخطار المحدقة نتيجة العدوانية الصهيونية المتواصلة على مناطق الجنوب اللبناني.
ولفت المجتمعون إلى أن المسؤولية الوطنية تقتضي تضافر جهود الجميع لتفويت الفرص على عدو لبنان والأمة الذي يشن حرب إبادة ضد أهلنا في غزة وكل فلسطين، ويشن عدوانا متواصلاً على لبنان، مؤكدين وجوب التمسك بثلاثية الجيش والشعب والمقاومة، لردع العدوانية وتحرير ما تبقى من ارض محتلة.
وشدد المجتمعون على ضرورة إيجاد المعالجات المطلوبة للأزمات الاقتصادية والمعيشية التي ينوء تحت وطأتها أهلنا في طرابلس كما سائر المناطق اللبنانية، منبهين من خطورة استغلال قوى خارجية ومعادية تردي الأوضاع الاقتصادية لإحداث خرق يخدم الأجندات المعادية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى