أسترالي يوثق مشاهدته لطبق فضائي بكاميرته الخاصة

قال رجل أسترالي بأنه شاهد مركبة فضائية تجوب السماء فوق القطاع الشمالي من منطقة دارون الأسترالية والتي تعتبر أكثر المناطق التي تشهد ظهوراً لهذه الأطباق الغريبة وأنه صور هذه المركبة بكاميرته الخاصة.

والتقط ألان فيرغسون بكاميرته الخاصة صوراً لمركبة فضائية كانت تحلق في سماء منطقة دارون فوق منزله الواقع في منطقة أكاسيا هيلز. وقال فريغسون وهو خبير بالمركبات الفضائية والذي يوثق صور الأطباق الفضائية على موقعه الإلكتروني الخاص «يوفو تيريتوري» إنه ضبط كاميرته على إعداد التصوير السريع عندما شاهد الطبق الطائر.

وصرح السيد فيرغسون لصحيفة «دايلي ميل» الأسترالية، بأن مشاهدة أطباق الفضاء أصبحت أمراً اعتيادياً بالنسبة له، إذ أنه شاهد أكثر من 500 طبق فضائي طيلة حياته. وأضاف بأن اهتمامه بالأطباق الفضائية بدأ في سيارة والديه عندما كان بعمر الثامنة أثناء نزهة للعائلة إذ شاهد أول طبق فضائي في حياته.

وأكد فيرغسون أن المنطقة التي يعيش فيها تشهد الكثير من التجارب العسكرية وأن بعض الأطباق التي رآها تعود للجيش. إلا أنه قال إن الأطباق الطائرة الحقيقية سرعتها كبيرة جداً على نقيض المركبات التي يصنعها الجيش والتي تكون عادة بطيئة. بحسب صحيفة «دايلي ميل» البريطانية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى