الدوري اللبناني ينطلق ساخناً بلقاء النجمة والعهد

يستهلّ فريق العهد رحلة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري اللبناني في كرة القدم بمواجهته لفريق النجمة المتطوّر جدّاً في الفترة الأخيرة، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، في افتتاح مباريات المرحلة الأولى من البطولة التي تحمل الرقم 58.

وكان العهد، الذي يقوده المدير الفني موسى حجيج، ضمّ مؤخّراً حارس المنتخب الوطني مهدي خليل، إضافة إلى المدافع علي السعدي من فريق الصفاء، لتصبح تشكيلته أكثر انسجاماً وقوّة، وقد ظهر ذلك جليّاً خلال مشاركته في دورة الأندية العربيّة في مصر مؤخّراً، فضلاً عن اعتماده على الثلاثي الأجنبي عيسى يعقوبو غانا وإبراهيما ديوب السنغال وإدريس كوياتي ساحل العاج .

أمّا تشكيلة النجمة، بقيادة المدير الفني جمال الحاج، فقد تمّ تدعيمها للموسم الحالي بأسماء محلّية بارزة، كحسن معتوق وأحمد جلول وعلي بزي وحسن القاضي، ومعهم الثلاثي الأجنبي موسى كبيرو نيجيريا ومحمود عبد الرزاق إبرهيم مصر وعبدالرزاق الحسين سورية . وتبشّر التشكيلتان بمباراة من العيار الحماسي والمثير، نظراً لتقارب المستوى وحجم الاستعداد.

على أن تستكمل المرحلة الأولى من الدوري غداً السبت، حيث سيلعب الإخاء الأهلي عاليه مع الراسينغ على ملعب أمين عبد النور في بحمدون 15.30 . وعلى ملعب المرداشية في زغرتا، سيحلّ الصفاء ضيفاً على السلام زغرتا عند الساعة 16:00 من بعد ظهر السبت أيضاً.

وفي المعلومات، أنّ سعر بطاقة الدخول إلى ملعب المدينة الرياضية اليوم بقي على حاله 5000 ل. ل ، نتيجة ارتفاع وتيرة التصعيد والتهديد من قِبل الجماهير النجماوية، وقد وافق رئيس الاتحاد على مطلب رؤساء الأندية التي رفعت الصوت وطالبت بعدم إضافة أيّ قرش على سعر تذكرة الدخول إلى الملاعب. وبُغية إخراج المباراة «المسمار» بصورة حضارية، عُقد أمس في مقرّ الاتحاد اجتماع ضمّ عدداً من مسؤولي الفريقين إلى جانب أمين عام الاتحاد الأستاذ جهاد الشحف، وتمّ التوافق على جملة من الأمور التنظيميّة واللوجستيّة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى