موجز

أعلن المحاسبون الناجحون في مجلس الخدمة المدنية، في بيان، الشكر «للحكومة التي حفظت حقنا ولكن هذا لا يكفي المهم هو تعييننا والحكومة بقرارها تشرع هجرة الشباب من البلد، وندعوها إلى إعطائنا حقنا وحقنا فقط، ويكفي تهميشنا».

في السياق عينه، ناشد الأساتذة الثانويون الناجحون في مباراة مجلس الخدمة المدنية، في بيان، الحكومة في جلستها الأخيرة أمس «من أجل إنصافهم وإمضاء مرسومهم القانوني والمحق مرسوم 207 الموجود في الأمانة العامة لمجلس الوزراء منذ 25 آب 2017».

انتقد رئيس جمعية تجار لبنان الشمالي أسعد الحريري «الانقطاع المتزايد للتيار الكهربائي في محافظة الشمال عموماً وفي طرابلس خصوصاً مع حلول شهر رمضان المبارك».

وقال في تصريح: «ما أن أطلّ شهر رمضان حتى بدأت معاقبة الصائمين من خلال انقطاع كثيف للكهرباء»، آملاً «أن لا يكون هذا الانقطاع مقصوداً».

وناشد المسؤولين عن القطاع بمتابعة هذه القضية الحيوية فورا، متسائلاً:»ألا يكفي الصائم حر فصل الصيف والأزمة الاقتصادية وجشع أصحاب المولدات، حتى نضيف انقطاع التيار وتلف الأطعمة جراء هذا الانقطاع»؟

تسلمت شركة wings of Lebanon في مطار بيروت الدولي أمس، طائرة جديدة من بوينغ NG 700 – 737 ذات التقنية العالية في عالم الطيران.

وبانضمام هذه الطائرة إلى الشركة، يصبح أسطولها طائرتان، على أن تنضم طائرتان للشركة مطلع الصيف المقبل، وذلك بهدف تعزيز دور السياحة في لبنان وتشجيع إقبال السواح إلى لبنان.

وقد أشرف على عملية التسلم ناجي مجدلاني من الشركة.

استيقظ أهالي قرى مرجعيون القليعة، برج الملوك، دير ميماس وجديدة مرجعيون على الروائح الكريهة والنتنة التي انبعثت من محرقة لنفايات النبطية في كفرتبنيت.

وأطلق الأهالي نداء استغاثة أهابوا فيه نواب المنطقة الجدد والوزراء المعنيين والمحافظين والقائمقامين ورؤساء البلديات الاضطلاع بمهامهم ووقف هذه المجزرة البيئية ضناً بصحة الأهالي كي لا يضطروا للتحرك الميداني واللجوء إلى أساليب قطع الطرقات وكل ما تتيح لهم القوانين من وسائل المشروعة للمحافظة على صحة أولادهم وشيوخهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى