الأسد يستقبل مخطوفي السويداء المحرّرين: صمودكم كان محل افتخار لكل السوريين

أكد الرئيس السوري بشار الأسد على أن الدولة السورية تضع قضية المخطوفين والمفقودين في مقدّمة أولوياتها، وأنها حريصة على الوصول إليهم وتحريرهم بأي طريقة.

وشدّد الأسد لدى استقباله مخطوفي محافظة السويداء، الذين حرّرهم الجيش قبل أيام، على ضرورة العمل على تحرير بقية المخطوفين من قبضة الجماعات المسلحة.

وأكد الأسد في لقائه، أن صمودهم كان محل افتخار لكل السوريين، ومواقفهم، رغم التهديد الذي كانوا يعيشونه، تدلّ على أن الكرامة والصمود هي أهم سمات الشعب السوري، الذي قاتل طيلة السنوات الماضية لحماية بلده وكرامته وعرضه.

وقال: إن أحداً «لم ولن ينسى المفقودين والمخطوفين الآخرين في مناطق سورية الأخرى»، مشيراً إلى أن الدولة حريصة على الوصول إليهم وتحريرهم.

وشكر أهالي المخطوفين المحرّرين الرئيس الأسد، على اهتمامه وحرصه، من اللحظة الأولى لاختطاف ذويهم، وعلى بذله كل الجهود لتحريرهم من أيدي الإرهابيين، ومتابعته أدق التفاصيل ووقوفه إلى جانب عائلاتهم طيلة فترة الخطف، إلى أن تم تحريرهم.

ونفذ الجيش السوري وبمساندة من القوات الروسية، عملية في منطقة حميمة شمال شرق تدمر، استطاع خلالها تحرير جميع المختطفين وتصفية خاطفيهم.

وتعرّضت قرى بريفي المحافظة الشرقي والشمالي في يوليو الماضي، لهجمات إرهابية بالتزامن مع عمليات انتحارية في مدينة السويداء انتهت بمقتل وخطف عدد من المدنيين جلهم من النساء والأطفال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى