الأربعاء , 20 نوفمبر 2019

العدد:2897 تاريخ:20/11/2019
Home » Article » العهد يعود من البحرين بنقطة والقادسية يتصدّر المجموعة

العهد يعود من البحرين بنقطة والقادسية يتصدّر المجموعة

مارس 13, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

فرض فريق المالكية البحريني التعادل السلبي على ضيفه العهد اللبناني، في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي. وبهذا التعادل رفع المالكية، رصيده إلى 4 نقاط، في وصافة المجموعة فيما بقي العهد ثالثاً بنقطتين من تعادلين.

في التفاصيل، دخل العهد الشوط الأول ساعياً إلى الفوز من خلال ضغطه المتواصل على مرمى المالكية منذ الدقائق الأولى، ولكن لم يوفق العهد في التسجيل في ظل التكتل الدفاعي لفريق المالكية. وسنحت للعهد

في أول نصف ساعة من المباراة ثلاث فرص لافتتاح التسجيل عبر مارتن توشيف وأحمد زريق وسمير أياس.

وظهر الخط الدفاعي للمالكية بشكل مميز للحد من خطورة المد الهجومي للعهد، الذي لم يتمكن من التسجيل وأنهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.وفي الشوط الثاني، تحسن أداء المالكية هجومياً، وهذا التحسن لم يغير من واقع المباراة، التي شهدت أفضلية كبيرة لرجال باسم مرمر، ولم يوفق هجوم العهد الخطر من هز الشباك رغم المحاولات العديدة. وهذا ما اضطر مدرب المالكية أحمد الدخيل للاعتماد على الهجمات المرتدة، والتي فشل فيها لاعبوه بشكل كبير بسبب الانتشار المميز للاعبي العهد في وسط الملعب. وشهدت الدقائق الأخيرة أفضلية للمالكية، بسبب تقدم أغلبية لاعبي العهد للهجوم للتسجيل، لينتهي اللقاء من دون أهداف.

قاد اللقاء طاقم حكام من طاجيكستان.

وبعد المبارة، قال المدير الفني للعهد، باسم مرمر، إن فريقه قدّم كرة قدم جميلة، وأهدر العديد من الفرص، واعتبر مرمر أن مهاجميه لم يوفقوا في إنهاء الفرص السهلة التي سنحت، وترجمتها إلى أهداف مما حرمهم الفوز.

وأشاد مرم بأداء حارس المالكية، مؤكداً أنه ساهم بشكل كبير في تسيير المباراة لصالح فريقه، مضيفا الفريق البحريني وصل لهدفه بحصد نقطة التعادل.

وختم: «راض عن نقطة التعادل، وفي المباريات المقبلة لا بد أن نترجم الأداء المميز إلى نتائج إيجابية».

وضمن المجموعة عينها، نجح فريق القادسية الكويتي بتحقيق فوزه الثاني على فريق السويق العُماني ليتصدّر المجموعة الثانية برصيد نقاط.

العهد يعود من البحرين بنقطة والقادسية يتصدّر المجموعة Reviewed by on . فرض فريق المالكية البحريني التعادل السلبي على ضيفه العهد اللبناني، في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، ببطولة كأس الاتحاد فرض فريق المالكية البحريني التعادل السلبي على ضيفه العهد اللبناني، في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، ببطولة كأس الاتحاد Rating:
scroll to top