الأحد , 25 أغسطس 2019

العدد:2945 تاريخ:24/08/2019
Home » Article » العهد شكّل لجنة لتنظيم لقائه مع الوحدات عاصي: فريقنا جدير لاحراز اللقب الآسيوي

العهد شكّل لجنة لتنظيم لقائه مع الوحدات
عاصي: فريقنا جدير لاحراز اللقب الآسيوي

مايو 16, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أعلن محمد عاصي، أمين سر نادي العهد، عن تشكيل لجنة تنظيمية خاصة لاستضافة فريق الوحدات الأردني في 24 حزيران المقبل.

وتأهل العهد كمتصدر عن المجموعة الثالثة إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي – منطقة الغرب – لمواجهة الوحدات متصدر المجموعة الأولى في نهائي مبكر، ولفت عاصي في تصريحات خاصة إلى أن اللجنة المنظمة لاستضافة الوحدات ستكون برئاسته وتحت إشراف مباشر من رئيس النادي تميم سليمان حيث سيتم تأمين الراحة التامة للفريق الأردني في منزله الثاني ببيروت.

وأضاف أمين سر نادي العهد، تم التواصل مع إدارة الفريق الأردني لتأمين مستلزماته للخروج بنصف نهائي يليق بالفريقين على المستوى الفني والتنظيمي.

وأكد عاصي رغبة العهد الكبيرة بالوصول بعيداً في حلم الفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي، مشيراً إلى أن العهد جدير بإحراز هذه البطولة القارية وحان وقتها لتكون في بلاد الأرز.

العهد شكّل لجنة لتنظيم لقائه مع الوحدات عاصي: فريقنا جدير لاحراز اللقب الآسيوي Reviewed by on . أعلن محمد عاصي، أمين سر نادي العهد، عن تشكيل لجنة تنظيمية خاصة لاستضافة فريق الوحدات الأردني في 24 حزيران المقبل. وتأهل العهد كمتصدر عن المجموعة الثالثة إلى نصف أعلن محمد عاصي، أمين سر نادي العهد، عن تشكيل لجنة تنظيمية خاصة لاستضافة فريق الوحدات الأردني في 24 حزيران المقبل. وتأهل العهد كمتصدر عن المجموعة الثالثة إلى نصف Rating:
scroll to top