تحقيقات ومناطق

احتفالات محلية لمديريات صيدنايا وتلفيتا والقطيفة التابعة لمنفذية القلمون بمناسبة عيد التأسيس

أقامت منفذية القلمون في الحزب السوري القومي الاجتماعي عدداً من الاحتفالات في نطاق المديريات التابعة لها، وذلك بمناسة عيد تاسيس الحزب.

مديرية صيدنايا التابعة لمنفذية القلمون احتفلت في مطعم الركن الأخضر، بحضور وكيل عميد الاقتصاد مدير مديرية صيدنايا مروان عازر، وكيل عميد الدفاع زينون الأحمر، وكيل عميد البيئة منفذ عام القلمون رزق الله أزرق وأعضاء هيئة المنفذية، عضو المجلس القومي نقولا سعادة وجمع من القوميين والمواطنين.

بدأ الاحتفال بالنشيد السوري القومي الاجتماعي، وألقى منفذ عام القلمون كلمة تحدث فيها عن معاني القسم ووجوب الالتزام به، ثم تحدّث مدير المديرية عن معاني التأسيس والظروف المحيطة به والشبيهة بيومنا هذا، وتحدث عن ضرورة شحذ الطاقات القومية للنهوض بالمتحد.

وتخلل الحفل قصائد من وحي المناسبة، ومن ثم تم تقطيع قالب الحلوى على وقع الأناشيد القومية.

 مديرية تلفيتا التابعة لمنفذية القلمون أقامت احتفالاً بالمناسبة، حضره ناظر التربية والشباب في منفذية القلمون عبد الرزاق الصمادي، هيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين والأشبال. وألقى منير شديد كلمة المديرية، وقامت عدد من الزهرات بتقديم كلمات لحضرة الزعيم.

مديرية القطيفة التابعة لمنفذية القلمون أقامت احتفالها بحضور المنفذ وناظر التدريب وجمع من القوميين والمواطنين.

استهل الاحتفال بالنشيد القومي الاجتماعي ثم تلاه مشاهدة فيلم عن التأسيس، ثم تلا مذيع المديرية كلمة المديرية شدد فيها على تجديد العهد مع باعث النهضة القومية الاجتماعية، وأغنى حضرة منفذ القلمون رزق الله أزرق الاحتفال بكلمة توجيهية أكد فيها على وجوب الالتزام بالقسم، واختتم الاحتفال بتقطيع قالب الحلوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق