ثقافة وفنون

طرح البوستر الدعائي الثاني من فيلم «No Time to Die»

 كشفت استديوهات «مترو جولدوين ماير» الترفيهية صورة جديدة من الجزء الخامس والعشرين لسلسة أفلام جيمس بوند «No Time to Die» للنجم دانيال كريج، المقرر طرحه نيسان المقبل بصالات السينما.

وظهر في الصورة كل من النجم دانيال كريج «جيمس بوند»، والممثلة لاشانا لينش «ناومي»، المرجّح أن تلعب دور العميل السري «007» في الجزء الجديد.

وتجدر الإشارة، إلى أن «لينش» سوف تجسّد شخصية العميل السري «007»، لكنها منفصلة تمامًا عن تلك التي قدّمها «كريج» على مدى الأجزاء الأربعة السابقة. في حين لا تزال مساحة الدور الذي ستلعبه غير معلن من جانب الشركة المنتجة.

وخرجت العديد من التكنهات قبل فترة من بداية تصوير الفيلم حول هوية الشخصية التي ستكون خلفًا لـ»دانيال كريج» عقب صدور الجزء المقبل والذي يُعد المحطة الأخيرة له مع هذا الامتياز.

تتبع قصة الفيلم، الذي جرى تصويره في جامايكا والنرويج ولندن وإيطاليا، شخصية العميل جيمس بوند «دانيال كريج» الذي أصبح خارج الخدمة النشطة ويتمتع بحياة هادئة في جامايكا، ويتغير هذا الحال عندما يحضر صديقه في وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية فيليكس ليتر «جيفري رايت» طالباً المساعدة، تكون مهمتهما هي إنقاذ عالم مختطف، وهو ما يجعله في مواجهة مميتة مع شرير غامض «رامي مالك» مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

يشارك في البطولة: نيل بورفيس، روبرت وايد، سكوت بيرنز، رالف فاينز، فيما تقوم فيبي والر بريدج بكتابة الفيلم.

يُشار إلى أن الجزء الأخير من السلسلة صدر عام 2015 تحت اسم «Spectre»، وحقّق أكثر من 880 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى