رياضة

الريال يسعى لضمّ هالاند مستغلاً أزمة «كورونا»

 

 

ذكرت صحيفة «ماركا» إن نادي ريال مدريد الإسباني قرر الدخول وبقوة في صفقة التعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته أمس الثلاثاء، إلى أن إدارة ريال مدريد بدأت بالفعل في رسم خطة سوق الانتقالات المقبلة للنادي الملكي، رغم عدم وضوح الرؤية بالنسبة للموسم الحالي، في ظل توقف النشاط الرياضي والكروي بسبب انتشار فيروس «كورونا».

وأكدت الصحيفة المقربة من إدارة ريال مدريد أن هالاند يتصّر حالياً قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال إلى النادي الملكي في الميركاتو الصيفي المقبل، حزيران  2020.

وأوضحت: «يريد مسؤولو ريال مدريد حسم الملف المستقبلي في مركز رأس الحربة الصريح، رقم 9، مع نهاية عقد الفرنسي الدولي كريم بنزيما برفقة الميرينغي في صيف 2021، وضرورة التعاقد مع مهاجم جديد».

ومضت تقول: «يبلغ سعر هالاند حاليا 75 مليون يورو، ولكن إدارة ريال مدريد ترى أن الظروف الحالية التي تشهدها كرة القدم بسبب كورونا يمكن أن تؤدي إلى هبوط سعر اللاعب في سوق الانتقالات، وهو ما يريد النادي الملكي استغلاله، وبدأ بالفعل المفاوضات الخاصة بضم هالاند، رغم أن التوقعات كانت تشير إلى أن اللاعب يمكن أن يرتدي قميص الريال في صيف 2021».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق