رياضة

بطلة التنس التونسيّة أنس جابر: توجّهتُ للرقص حفاظاً على لياقتي

قالت نجمة التنس التونسية أنس جابر العالقة في نيويورك بسبب تفشي فيروس كورونا، إنها تفكر في ممارسة الرقص للحفاظ على لياقتها البدنية في ظل توقف البطولات بسبب انتشار العدوى حول العالم.

وفي تسجيل  لها على موقع تويتر قالت جابرغير مسموح لي بتناول كمية الطعام التي أريدها، كما أنني لا أتحرك كثيرا. أحب الرقص، وربما سيتعين علي ممارسة الرقص في البيت، وأتمنى ألا يطردنا الجيران (بسبب ذلك)، لكن الأمور على ما يرام حتى الآن».

وأضافتكل ما نفعله الآن هو مشاهدة بعض الأفلام مع الفشار». وفي ظل قيود السفر المفروضة في معظم دول العالم بهدف احتواء العدوى لم تتمكن جابر من العودة إلى بلادها تونس.

وحالياً تدير جابر منافسة على الانترنت لجماهير بلادها وهي تطلب منهم إرسال تسجيلات عن اللعبة في بلادهم وستمنح الفائز أحد مضاربها. وقالت جابر:»أنا عالقة نوعا ما هنا، لكني ربما أحب هذا الوضع، فأنا هنا مع زوجي وهو أيضا مدربي الخاص باللياقة البدنية.. وهو يحاول مساعدتي على اجتياز هذه الفترة». وأصبحت جابر البالغة 25 عاما أول تونسية وأول عربية تصل لدور الثمانية في البطولات الكبرى، وكان ذلك في أستراليا المفتوحة 2020 في ملبورن بارك، حيث خسرت أمام الأمريكية صوفيا كينين التي توجت باللقب بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى