أنشطة قوميةالوطن

مديريتا الشويفات وصحراء الشويفات في «القومي» تشاركان في وقفة تضامنية مع الصيادلة: الاعتداء على الصيدليات اعتداء على المجتمع كله

استنكاراً لعملية السطو التي تعرّضت لها صيدلية «نانا» على طريق عام الشويفات، جرت أمام الصيدلية المستهدفة وقفة تضامنية مع الجسم الصيدلي شارك فيها قوميّون من مديرية الشويفات التابعة لمنفذية الغرب ومديرية صحراء الشويفات التابعة لمنفذية المتن الجنوبي في الحزب السوري القومي الاجتماعي.

مدير مديرية الشويفات

ودعا مدير مديرية الشويفات في «القومي» سامر عبد الباقي إلى اتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة من قبل الأجهزة المعنية لحماية الصيدليات وكلّ المؤسسات التي تُعنى بصحة الإنسان، لافتاً إلى أنّ الاعتداء على أيّ صيدلية أو مؤسسة صحية هو اعتداء على حياة كلّ فرد في المجتمع.

وأضاف: إنّ الأطباء والممرّضين والصيادلة يعرّضون أنفسهم للخطر من أجل صحة الناس، وأقلّ الواجب أن يكون كلّ مواطن حارساً لهؤلاء الجنود المجهولين.

مدير مديرية صحراء الشويفات

وقال مدير مديرية صحراء الشويفات باسل الكردية، إنّ وقفتنا اليوم، هي رسالة إلى الصيادلة وكلّ القطاع الصحي في البلد، معناها أنّ رسالتكم مقدّرة؛ استمرّوا في عملكم لخدمة الإنسان والانسانية في هذا الظرف الصعب، ونحن معكم.

وأضاف: إننا إذ نطالب بالكشف عن المعتدين ومعاقبتهم، فإننا نشدّد على ضرورة تأمين الحماية للصيدليات، خصوصاً في هذا الظرف الصعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق