الوطن

نشاطات

 

} استقبل رئيس المجلس النيابي نبيه برّي سفير الباراغواي في لبنان أوزفالدو أديب البيطار، وعرض معه للأوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين البلدين. وثمّن السفير بيطار «الدور الكبير الذي لعبته وتلعبه الجالية اللبنانية في الباراغواي في تعزيز علاقات الصداقة بين الشعبين خصوصاً مساعدة أبناء الجالية اللبانية أخيراً في موضوع مكافحة وباء كورونا». والتقى الرئيس برّي سفير ألمانيا الاتحادية في لبنان جورج بيرغلن في زيارة وداعية.

 

} استقبل رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط في كليمنصو، وفداً من «الجماعة الإسلامية» في لبنان ضمّ أمين عام الجماعة عزّام الأيوبي والنائب السابق عماد الحوت ومسؤول البقاع علي بو ياسين، في حضور عضو «اللقاء الديمقراطي» النائب بلال عبدالله وأمين السر العام في الحزب ظافر ناصر، وجرى عرض لمختلف التطورات والأوضاع العامة. وتمّ التأكيد، بحسب بيان لمفوضية الإعلام في الحزب التقدمي، على «استمرار التواصل والتنسيق، والتشديد على أهمية بذل كلّ الجهود لتحصين الاستقرار».

 

} غرّد النائب الدكتور فريد البستاني أمس قائلاً: «في الوقت الذي يقوم فيه فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بجهود كبيرة للمّ شمل اللبنانيين لمواجهة الأزمة التي يواجهها البلد، تقوم مجموعة وبحجة حرية التعبير بشتم فخامته. إننا إذ نستنكر هذه الممارسات الغوغائية، نؤكد أنّ حرية التعبير لا تعني أبداً التعرّض للمقامات لا سيما رمز البلاد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى