الوطن

أنشطة ومواقف

{ أعلن رئيس تيار «المردة» النائب السابق سليمان فرنجية عبر حسابه على «تويتر»، أنه لن يشارك في لقاء بعبدا غداً الخميس، متمنياً  للحاضرين «التوفيق بمسيرتهم لإنقاذ الوضع الاقتصادي والأمني والمعيشي وإيجاد الحلول المرجوة».

{ شارك وزير الخارجية والمغتربين ناصيف حتي عن بعد، في الاجتماع الافتراضي لمجلس وزراء الخارجية العرب، الذي انعقد أمس إستثنائياً لبحث تطورات الوضع في ليبيا. كما شارك في الإجتماع غير العادي لبحث تطورات ملف سد النهضة الأثيوبي.

{ غرّد النائب الدكتور فريد البستاني على حسابه على «تويتر» أمس قائلاً: «حضور اجتماع بعبدا الذي دعا اليه الرئيس عون واجب وطني، خاصة في خضمّ الوضع المصيري الذي يمرّ به لبنان».

أضاف: «أدعو الذين أعلنوا مقاطعتهم للاجتماع إلى إعادة التفكير في موقفهم ووضع الخلافات جانباً وإعلاء المصلحة الوطنية فوق كلّ الاعتبارات».

وختم بالقول: «كلنا في نفس المركب، إذا غرق غرقنا معه».

{ قال النائب اللواء جميل السيد عبر حسابه على «تويتر»، إن «اليوم خبر حزين، مرافقي منذ أيام الجيش قتل إبنه خلال تقليب سلاح صيد بالمنزل، قبله، قتل عميد متقاعد في الجيش بالطريقة نفسها في منزله، متى نستوعب أن السلاح ليس مزحة!. رحم الله جدتي: شيل هالبارودي من هون يا ستي. وأجيبها: فاضية يا ستي! وتقول: السلاح الفاضي بيدكّو إبليس يا ستي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى