أنشطة قومية

رئيس الحزب وائل الحسنية قدّم على رأس وفد قيادي التعازي بالأمين الراحل فرحان حيدر رئيس المجلس الأعلى النائب أسعد حردان: ذكرى الأمين فرحان ستبقى حية في نفوس القوميين وذاكرة الحزب

قام رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي وائل الحسنية على رأس وفد من قيادة الحزب بتقديم واجب العزاء بوفاة الأمين المناضل فرحان نايف حيدر،  لعائلة الأمين الراحل في قاعة آل حيدر في حي القبة / مدينة الشويفات.

وضمّ الوفد عميد الداخلية حسن نزهة، عميد الإذاعة مأمون ملاعب، عميد العمل والشؤون الاجتماعية بطرس سعادة، عميد التنمية الإداريةمنفذ عام الغرب شوقي باز، ناموس المجلس الأعلى عاطف بزي، عضو المجلس الأعلى سماح مهدي، منفذ عام المتن الجنوبي هشام المصري، أعضاء من هيئة منفذية الغرب، ومسؤولي الوحدات وعدد من القوميين.

وخلال التعازي أشاد رئيس الحزب وائل الحسنية بمزايا الأمين الراحل، ومسيرته الحزبية ونضاله الدؤوب، وتأسيسه عائلة قومية اجتماعية، مجسّداً الانتماء الحقيقي للحزب.

وكان رئيس المجلس الأعلى في الحزب، النائب أسعد حردان اتصل معزياً، ومؤكداً أنّ الأمين الراحل قامة من قامات الحزب التي أدّت أدواراً نضالية في مسيرة الحزب، وهذه القامات المناضلة ستبقى ذكراها حية في نفوس القوميين وفي ذاكرة الحزب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق