الوطن

برّي هنّأ الغانم والتقى بقرادوني ويترأس اليوم اجتماع مكتب المجلس

أبرق رئيس مجلس النواب نبيه برّي إلى نظيره الكويتي مرزوق الغانم مهنئاً بانتخابه رئيساً لمجلس الأمّة الكويتي.

وجاء في البرقية «يسعدني باسمي الشخصي وباسم المجلس النيابي أن أتوجه إليكم بأسمى آيات التهنئة والتبريك على الثقة الكبيرة التي محضكم إياها الشعب الكويتي ونواب الأمّة بانتخابكم رئيساً لمجلس الأمّة الكويتي لولاية جديد».

أضاف «إننا في هذه المناسبة التي جسّد فيها مجلسكم الكريم، واحدة من أرقى صور الديمقراطية والمنافسة، نتطلع كمجلس نيابي إلى مزيد من التعاون والتنسيق في مختلف المجالات وفي المنتديات البرلمانية الإقليمية والجهوية والدولية كافة بما يخدم قضايا بلدينا وشعبينا الشقيقين وقضايا وثوابت الأمّة، متمنين لكم دوام التوفيق والسداد».

واستقبل برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، الوزير السابق كريم بقرادوني وجرى عرض للأوضاع العامّة وآخر المستجدات السياسية.

والتقى برّي المدير العام لوزارة الاقتصاد الدكتور محمد أبو حيدر ويترأس اليوم الأربعاء اجتماعا لهيئة مكتب المجلس النيابي.

على صعيد آخر، تقدم الرئيس برّي وعقيلته رندة عاصي برّي، في بيان بالشكر «من المرجعيات السياسية كافة ومن الوزراء والنواب الحاليين والسابقين وأعضاء السلك الديبلوماسي المعتمد في لبنان والفاعليات الحزبية والحركية، الاغترابية والقيادات الروحية، الأمنية، العسكرية، القضائية، البلدية، الاختيارية، الاقتصادية، الاجتماعية، التربوية، الهيئات النسائية والأندية والجمعيات الكشفية ومن كل الأصدقاء والمحبين من داخل وخارج لبنان ومن كل من اتصل أو أبرق أو أرسل رسالة نصّية مواسياً ومعزياً بوفاة المرحومة الحاجة محاسن عبد الله صفاوي (والدة حرم رئيس مجلس النواب السيدة رندة عاصي برّي). سائلين المولى عزّ وجلّ، أن يمنّ على الجميع بالصحة والعافية وطول العمر وأن يحفظ لبنان واللبنانيين بعين رعايته».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق