أنشطة قومية

وفد من «القومي» شارك في احتفال «فتح» عند أضرحة الشهداء في شاتيلا…

شارك وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ العميد وهيب وهبي وعضو المجلس الأعلى سماح مهدي في الاحتفال الذي أقامته قيادة منطقة بيروت في حركة التحرير الوطني الفلسطيني «فتح» عند أضرحة الشهداء في شاتيلا، بمناسبة يوم الشهيد الفلسطينيّ وتحية لشهداء الثورة الفلسطينية.

وحضر الاحتفال أمين سر حركة «فتح» وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، وأعضاء إقليم حركة «فتح» في لبنان، أمين سر حركة «فتح» في بيروت سمير أبو عفش، وممثلو اللجان الشعبية، وقوى الأمن الوطني الفلسطيني والقوة الامنية المشتركة، وفوج الشبيبة للإطفاء، وممثلو الأحزاب والقوى الوطنية الفلسطينية واللبنانية.

وبعد أن وضع المشاركون أكاليل من الزهر والغار على النصب التذكاري، تحدّث بالمناسبة عضو الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة الدكتور ناصر حيدر، ثم ألقى أبو العردات كلمة حيّا فيها أرواح الشهداء الذين ناضلوا دفاعاً عن القضية الفلسطينية وفي سبيلها. واعتبر أبو العردات أن النضال سيستمر في سبيل فلسطين.

ومنفذ عام صور عباس فاخوري

هنّأ اللواء توفيق عبدلله بانطلاقة فتح

وفي ذكرى انطلاقة حركة فتح، اتصل منفذ عام منفذية صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي عباس فاخوري باللواء توفيق عبدالله وهنأه بالذكرى، مشدّداً على أنّ الكفاح المسلح والمقاومة بكل أشكالها هي أقصر الطرق لتحرير فلسطين كلّ فلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق