رياضة

ميسي يسجّل هدفه الـ 650 مع البرسا والصحف تفضح أحد بنود عقده السرية!

حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي، رقماً مميّزاً بعدما ساهم بفوز فريقه برشلونة على ضيفه أتلتيك بيلباو، مساء الأحد الماضي، في الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل ميسي هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 20، بعدما سدد ركلة حرة في الشباك، ليقود الفريق الكتالوني للفوز على أتلتيك بيلباو 2-1، ويثأر لنفسه من الهزيمة الأخيرة أمام الفريق القادم من إقليم الباسك في نهائي كأس السوبر المحلية.

وذكرت شبكة «أوبتا» العالمية للإحصائيات، أن هذا الهدف يحمل الرقم الـ650 للنجم الأرجنتيني مع برشلونة في جميع المسابقات.

وأوضحت أن ميسي سجّل لبرشلونة 486 هدفاً في مسابقة الدوري الإسباني بينها 49 هدفاً من ركلة حرة.

وفي المباراة الأخيرة بمواجهة أتلتيك بلباو سجل ميسي (د20) والفرنسي أنطوان غريزمان (74) هدفي برشلونة فيما جاء هدف الضيوف بواسطة جوردي ألبا خطأ في مرماه في الدقيقة 49. 

وفي الحديث عن ميسي أيضاً، فعلى الرغم من تهديدات برشلونة باللجوء للقضاء بسبب الكشف عن تفاصيل عقده مع «البارسا» الذي تم توقيعه عام 2017، ما زالت الصحف الإسبانية تواصل كشف المزيد من بنوده.

وذكرت صحيفة «إلموندو»، التي فجرت الأزمة، أن عقد النجم الأرجنتيني الأخير الذي يضم رواتب وحوافز، يشمل أيضاً بنداً سرياً يسمح له بالحصول على 66 مليون يورو كمكافأة له على وفائه للفريق الكتالوني.

وأكدت الصحيفة، أن ميسي تسلّم فعلاً 33 مليون يورو في شهر تموز الماضي وسيحصل على الباقي في نهاية الموسم الحالي، حتى لو غادر برشلونة ولم يجدّد عقده. وكانت «إلموندو»، كشفت تفاصيل عقد ميسي الجاري مع برشلونة الذي بدأ موسم 2017 – 2018 وبلغ إجمالي قيمته حسب الصحيفة ما يزيد عن 555 مليون يورو لمدة 4 مواسم. وأشارت إلى أن راتب ميسي السنويّ وصل إلى 138 مليون يورو متضمناً المتغيرات.

وينتهي الارتباط بين النجم الأرجنتيني البالغ 33 عاماً وبرشلونة في حزيران المقبل، وما زالت التكهنات تدور حول الوجهة المستقبلية لأفضل لاعب في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى