رياضة

اتحاد التنس يطلق تحدّي المهارات الفرديّة

أطلق الاتحاد اللبناني للتنس، بالتعاون مع «سبورتس مانيا»، المرحلة الأولى لـ»تحدي المهارات الفردية في التنس» من نادي النهضة – بيروت بحضور رئيس الاتحاد أوليفر فيصل، أمين عام الاتحاد ريمون كتورة، رئيسة اللجنة الفنية عضو الاتحاد ناهيا أبو خليل والمدرّب ريشار الحاج، مسؤول نادي النهضة حمزة  محيدلي.

وأكد فيصل، «أن هذا النشاط مميز للجميع من أهل وأولاد وهم في غاية الفرح ومتحمّسون للمشاركة في هذا التحدي فالهدف منه اكتشاف مواهب واعدة وشابّة وتنمية المواهب الموجودة في لعبة التنس».

وتوجّه شاكراً أعضاء الاتحاد و»سبورتس مانيا» والمدرب ريشار الحاج والقيّمين على نادي النهضة الذي استضاف المرحلة الأولى على جهودهم لإنجاح هذا الحدث.

وتبارى المشاركون في التحديات وسط جو حماسي، وفقاً للفئات العمرية المعتمدة التالية: تحت 10 سنوات – تحت14 سنة – تحت 18 سنة (ذكور وإناث) وتأهل صاحبا المركز الأول والثاني (ذكور واناث) عن كل فئة عمرية في كل تحدّ الى نهائيات بطولة لبنان لتحدي المهارات الفردية.

وبرز كل من جايسون الحاج (ما دون 10 سنوات ذكور)، يان اليفتريادس (ما دون 14 سنة)، آدم صفدي (ما دون 18 سنة)، جوليا الحاج (ما دون 14 سنة)، فانيسا تشيفيشيان ونومي جولي لمعة (ما دون 18 سنة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى