رياضة

منتخب لبنان ينهي معسكره التركي بمباراة ودّية والاتحاد يجمّد الأنشطة الفنية للنجمة والحكمة!

إختتم منتخب لبنان الوطني لكرة القدم معسكره الذي أقامه في مدينة انطاليا التركية، بمباراة ودية جمعته مع فريق الشمال القطري، وهي المباراة الوحيدة التي خاضها في معسكره الحالي الذي استمر لعشرة ويفترض أن ينتهي اليوم، الخميس، على أن يليه معسكر آخر في مدينة دبي تحضيراً لمواجهتي الإمارات وكوريا الجنوبية في التصفيات المونديالية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم، وأشرك المدرب التشيكي ايفان هاسيك العدد الأكبر من اللاعبين في مباراة الأمس، التي لن يعتد بنتيجتها بقدر التركيز على  التطور الذي أصاب مستوى اللاعبين بالاضافة إلى حضورهم البدني، مع الإشارة إلى ان إلغاء المباراة الأولى التي كانت مقررة مع منتخب تركيا للشباب، أثّرت بشكل أو بآخر على خريطة التحضيرات والمعسكر وكافة الأجواء فيه.

على صعيد كروي محلي، أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم أمس، تجميد النشاط الفني لناديي النجمة والحكمة حتى تاريخ 22 آب الحالي.

ويأتي هذا التجميد بسبب عدم تقديم الناديين للكشف السنوي الخاص بأسماء اللاعبين المدرجين ضمن كشوفات الاتحاد للموسم الجديد.

وكانت آخر مهلة لتقديم هذا الكشف في 15 الجاري، حيث مددت المهلة مرتين بحسب القوانين، وبحال لم تقدم الكشوفات فقد يتعرض النادي للشطب ولتحرير لاعبيه وعقودهم بحسب القوانين الاتحادية.

ومن المفترض والمتوقع أن تتدارك الأندية المدرجة على هذه اللائحة الوضع خلال الأيام القليلة المقبلة وأن ترسل اللوائح النهائية للاعبيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى