رياضة

اجتماع اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة الحكمان وهبه الزلع في لجنتي الحكام والمسابقات

شارك رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة وعضو مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا وليد القاصوف في الاجتماع الثاني للاتحاد الإقليمي الذي انعقد عن طريق النظام الإلكتروني المرئي عن بُعد عبر تطبيق «زوم» برئاسة رئيس الاتحاد علي بن غانم الكواري (قطر) الذي رحّب في بداية الاجتماع بأعضاء مجلس الإدارة وبعد التداول والمناقشة تقرّر ما يلي:

ـ إعتماد مرشحي كل من ممثلي الإمارات العربية المتحدة عبد العزيز السلمان والبحرين حبيب عبدالله لعضوية مجلس الادارة.

ـ اعتماد تشكيل اللجان العاملة وهي لجنة المسابقات ولجنة الشاطئية ولجنة الحكام ولجنة التدريب ولجنة التطوير والتسويق ولجنة المرأة واللجنة الإعلامية.

وتمّ اختيار المرشحين ونال لبنان مركزين في تلك اللجان الأول للحكم الدولي الياس وهبه عضواً في لجنة حكام غرب آسيا والثاني الحكم الدولي حنّا الزيلع عضواً في لجنة المسابقات لاتحاد غرب آسيا.

ـ اعتماد العضوية الفخرية للجنة الحكام لكل من جعفر نصيب (البحرين) ، عبدالله الخليفي (السعودية) وإبراهيم النعمة (قطر).

ـ الطلب من لجنة المسابقات مراجعة اللائحة التنظيمية لبطولات الاتحاد الآسيويّ لاعتماد المقترح منها لبطولات غرب آسيا.

ـ اعتماد بطولة غرب آسيا لمنتخبات الشباب للكرة الطائرة للصالات بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة  بين 22  و 31 تمّوز المقبل.

هذا وتألفت لجنة الكرة الطائرة الشاطئية، التي يرأسها القاصوف، من الأعضاء محمد الناصر (قطر) ومحمد الفقيه (السعودية) وباسم النقبي (الإمارات) وطارق العريفي (الكويت) وخالد العريمي (سلطنة عمان).

وتألفت لجنة المسابقات من جميل العبادي –  رئيساً (العراق) والأعضاء إسماعيل سليمان (الأردن) وعبد الرضى عاشوري (البحرين) وحنّا الزيلع (لبنان) وسعد العتيبي (السعودية) أما لجنة الحكام فتألفت من الدكتور خالد الزغيبي (السعودية) والأعضاء إبراهيم جاسم (قطر) وجعفر علي (البحرين) والياس وهبه (لبنان) وبيبرد حاج حسن (سورية).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى