رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن نادي العهد، مساء أمس الاثنين، عودة نجم منتخب لبنان ربيع عطايا، إلى صفوفه قادماً من فريق عجمان الإماراتي.

وكان عطايا قد لعب لصفوف عجمان مباراة واحدة، وذلك بعد رحلة احتراف في الدوري الماليزي، ليعود ويفسخ عقده بالتراضي مع الفريق الإمارتي. ورحب العهد بنجمه ربيع عطايا صاحب الـ32 عاماً الذي يربطه به عقد لمدة موسم ونصف.

وأعرب عطايا عن سعادته بهذه الخطوة، واعداً الجماهير العهداوية بتقديم كل ما عنده من إمكانيات من أجل الفريق. وأكد أن الفوز بلقب الدوري هو الهدف الأساسي للنادي، مشيراً إلى أن الأصفر يمتلك كل مقوّمات البطولة.

ـ أعلنت قناة أم تي في اللبنانيّة حصولها على حقوق نقل مباريات البطولة العربية لكرة السلة للمنتخبات. وستنطلق البطولة عصر اليوم بلقاء الإمارات والأردن على ملعب نادي النصر، في حين سيلتقي الجزائر والصومال ضمن المباراة الثانية. ويخوض منتخب لبنان أولى مبارياته غداً الأربعاء، حيث سيواجه الصومال، في حين سيلعب المنتخب التونسي أمام نظيره الليبي.

ومن المرتقب أن تنقل قناة mtv كل المباريات، وتحديداً المباريات التي تعني المنتخب اللبناني. وسيطرت القناة على كل الألعاب الرياضية اللبنانية في السنوات الأخيرة، بعدما جمعت كرة القدم والسلة على شاشتها، ومن ثم بدأت تحصل على حقوق المباريات الدولية.

ـ  مساء أمس، بدعوة من الرئيس التاريخي لنادي النجمة الحاج عمر غندور، حضر الرئيس الحالي أسعد الصقال وغالبية الفريق الإداري وعدد كبير من الفعاليات النجماوية في فندق راديسون، حيث تمنّى غندور على الحاضرين رص الصفوف وتوحيد القرار، لافتاً إلى أن للنادي رمزية كبيرة فهو نادي الوطن ويجب أن يبقى كذلك، وكانت كلمة للصقال أيضاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى