رياضة

نادي بيروت كرّم رئيسه نديم حكيم والكلمات شدّدت على الإشادة بمزاياه

أقامت اللجنة الإداريّة لنادي بيروت حفل عشاء تكريميّ حاشد على شرف رئيسها نديم حكيم بمناسبة انتخابه نائباً لرئيس الاتحاد العربيّ لكرة السلة. وتقدّم الحضور رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية سيمون ابي رميا، النائب جان طالوزيان، المحامي ابراهيم الشويري ممثلاً وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلّاس، مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، رئيس اللجنة الأولمبية بيار جلخ، محافظ بيروت القاضي مروان عبود، الوزير السابق جان لوي قرداحي، النائب السابق أمل ابو زيد وعميد رؤساء اندية كرة السلة هشام جارودي وحشد من رجال الصحافة والاعلام.

بعد النشيد الوطني افتتاحاً ونشيد نادي بيروت، كانت كلمة ترحيبية من عريّف الحفل الإعلامي فارس كرم، ثم ألقى أمين صندوق نادي بيروت طارق كرم كلمة باسم اللجنة الإدارية للنادي جاء فيها: «نديم حكيم، لا تعرف يده اليمنى ما تفعله يده اليسرى. ثقتنا عمياء برئيسنا، فنديم حكيم هو فخر للبنان ونحن في بداية المشوار، لقد أنشأنا أكاديميات الفئات العمرية من عمر 8 سنوات وبهذه المناسبة أحيي فريقي الرجال والسيدات واتمنى لهما باسم رئيس وأعضاء اللجنة الادارية للنادي التوفيق في البطولات والمسابقات الرسمية، وسنباشر العام المقبل بإنشاء ملعبنا الخاص في العاصمة بيروت». وختم كرم قائلاً «نديم حكيم نحن نفتخر بك والاتحاد العربي بيكبر فيك». بعده تكلم نائب رئيس اتحاد كرة السلة ضومط كلاّب، فلفت إلى ان الاتحاد رشّح حكيم ودعم ترشيحه الى أقصى الحدود  وكرة السلة اللبنانية في مسار تصاعدي وأنا واثق ان حكيم سيعمل مع رئيس واعضاء الاتحاد العربي لتطوير اللعبة في الوطن العربي. بدوره، قال خيامي «نديم حكيم صاحب البسمة التي لا تفارقه واليوم يتم تكريمه وهو تكريم لرجل يخدم الرياضة من موقعه. وفي هذه المناسبة، أحيي شخصين. الاول رئيس نادي الحكمة الراحل انطوان شويري والثاني الرئيس السابق للنادي الرياضي المهندس هشام جارودي فمن خلال «التحدي الايجابي» رفعا كرة السلة الى الأعالي. نديم حكيم انت مؤتمن على هذا الإرث مع رؤساء الأندية في جميع الالعاب وانت فخر للبنان ومكسب للاتحاد العربي». ثم قدّم نائب رئيس  اللجنة الادارية لنادي بيروت ايلي سماحة والى جانبه اعضاء اللجنة الادارية وممثلي الشركات الراعية درعاً تذكارية الى حكيم عربون محبة وتقدير وسط تصفيق الحاضرين.

الكلمة الأخيرة للمكرّم نديم حكيم، وجاء فيها «أشكر اللجنة الإدارية للنادي على هذا التكريم وأشكر الحاضرين على حضورهم أود ان اشكر رئيس الاتحاد اللبناني أكرم حلبي واعضاء اللجنة الادارية للاتحاد على ترشيحهم لي لانتخابات الاتحاد العربي. وحلبي أجرى سلسلة اتصالات مع المعنيين لضمان نجاحي. والشكر أيضاً الى أمين عام الاتحاد الآسيوي هاغوب خاتشاريان والى رئيس الاتحاد العربي اللواء اسماعيل قرقاوي. سنقوم بنقلة نوعية في الاتحاد العربي على صعيد كرة السلة العربية فنياً وتحكيمياً وتدريبياً وسنطّوّر العلاقات بين الاتحاد الدولي (فيبا) والاتحاد العربي مع اعطاء حوافز للاتحادات والأندية  للمشاركة في البطولات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى