رياضة

رعاية منتخب السلّة من «سي.أف.آي» حلبي: دليل ثقة باللعبة وباتحادها

وقّع الاتحاد اللبناني لكرة السلة وشركة «سي.أف.آي» أمس، اتفاقية رعاية المنتخب اللبناني لكرة السلة للرجال في فندق الـ»ريفييرا».

وحضر النائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي، الرئيس التنفيذي لـ» سي.أف. آي» جان شارل عون، نائب رئيس الاتحاد سامي ناصر، الأمين العام المحامي شربل ميشال رزق، أمين الصندوق فيكين جيرجيان، وأعضاء الاتحاد هشام جرادي وغازي بستاني وايلي خليل.

بعد النشيد الوطني اللبناني وكلمة لعريّفة الحفل ثريا شمالي، ألقى حلبي كلمة شكر فيها شركة «سي أف آي» لرعايتها منتخب لبنان للرجال، الذي أحرز الشهر الفائت لقب البطولة العربية، وهو دليل ثقة بلعبة كرة السلة وبالاتحاد.

وأضاف: «كما تعلمون لقد ضمن لبنان تأهله الى الدور الثاني من تصفيات كأس العالم التي ستقام نهائياتها العام المقبل.

وهذا الدعم سيزيدنا إصراراً على التأهل الى النهائيات وأود أن أشكر القيّمين على «سي أف آي» وعلى رأسهم المؤسسان والمديران الإداريان هشام منصور وإدواردو فاخوري والرئيس التنفيذي في لبنان جان شارل عون، لأن الدعم جاء في ظرف اقتصادي دقيق يعيشه لبنان.

كرة السلة هي اللعبة الشعبية الأولى في لبنان وآمل أن تكون هذه الرعاية بداية تعاون على أكثر من صعيد. المهم أن شركة عالمية منحت ثقتها للاتحاد اللبناني وللعبة كرة السلة وآمل ان تحذو المزيد من الشركات حذو «سي أف آي» التي أشكرها مجدداً».

بدوره، تحدث عون، فأوضح: «سيبرز شعار «سي أف آي» على قميص لاعبي المنتخب من الخلف، وعلى ملابس الطاقمين الفني والإداري.

وستكون هناك لافتة مخصّصة لـ «سي أف آي» داخل الملعب في المباريات التي ستقام في لبنان، وعرض «سي أف آي» على شاشة LED وعبر إشارات مستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد».

وأضاف «لطالما كانت كرة السلة اللبنانية رياضة تحظى بدعم كبير وتتمتع بمتابعة عالية في لبنان والمنطقة. وحققت المنتخبات الوطنية والأندية نجاحاً باهراً منذ أواخر تسعينيات القرن الفائت، بالتزامن  مع بداية قصة نجاح «سي أف آي».

ونظراً لنمو اللعبة وإثبات «سي أف آي» بأنّها مزود تداول مرموق يلبي احتياجات العملاء ويدعمهم بخدمات من الدرجة الأولى، فقد أصبح من الواضح أن الشراكة مع الاتحاد لرعاية المنتخب الوطني هي خيار ناجح للجميع. ونحن فخورون بإحراز منتخب لبنان لقب البطولة العربية، ونأمل أن يساهم دعمنا نحو المزيد من النجاح في المستقبل.

 وأودّ أن أنوّه بالتجاوب السريع من الاتحاد اللبناني لكرة السلة وعلى رأسه أكرم حلبي وسنواكب مسيرة المنتخب في استحقاقاته المقبلة». بعدها وقّع حلبي وعون اتفاقية الرعاية وسط تصفيق الحاضرين. ثم سلّم حلبي وقائد منتخب لبنان علي حيدر قميص المنتخب الى عون عربون محبة وتقدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى